طالب جامعي ينتقم من معلمته بنشر صور جنسية

طالب جامعي ينتقم من معلمته بنشر صور جنسية
طالب جامعي ينتقم من معلمته بنشر صور جنسية

يشتكي أغلب أولياء الأمور في مصر من بعض العيوب الجسيمة التي تتعلق بمنظومة التربية والتعليم ، ومنها معاملة المعلمين والمعلمات الطلاب بطريقة سيئة غير تربوية بالمرة ، وفي ضوء هذا الموضوع ، قام طالب جامعي بالانتقام من معلمته في المرحلة الابتدائية برغم مرور سنين على وقوفه أمامها ، وذلك بنشر صور جنسية لها .

انتقام طالب جامعي من معلمته في الابتدائي

وفي التفاصيل ، انتقم طالب جامعي بكلية الحاسبات والمعلومات المصرية من معلمته في المرحلة الابتدائية ، بالرغم من مرور سنوات عديدة ، وذلك عن طريق التحدث عنها بشكل غير لائق والتشهير بها وفبركة صور جنسية لها عبر برامج تصميم الصور مثل فوتوشوب  ، ونشرها عبر الشبكة الدولية للمعلومات الإنترنت .

تقديم بلاغ رسمي من المعلمة بعد نشر صور جنسية طالتها

ومن جانبها ، قامت المعلمة بتقديم بلاغ إلى الإدارة العامة للتكنولوجيا بوزارة الداخلية المصرية ، يفيد بقيام شاب بإنشاء صفحة عبر ” فيسبوك ” ينشر فيها صورًا للمعلمة مع تصميم صور جنسية وبعض التعليقات المسيئة لها ولعائلتها.

القبض على الطالب المنتقم من معلمته

هذا واستطاع رجال الأمن إيجاد الشاب الذي سعى للانتقام من معلمته ، وتم القبض عليه ، حيث تبين أنه طالب بجامعة المنوفية في وسط البلاد ، وقد قام بإنشاء الصفحة للتشهير بمعلمته على مواقع التواصل لسوء معاملتها معه خلال المرحلة الابتدائية ، وهي المعاملة التي لم ينسها رغم مرور هذه السنوات الطويلة.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author