ضفائر الشعر لاطلالة انيقة في العيد

تعتبر ضفائر الشعر من أجمل تسريحات الشعر الرائجة في موضة صيف 2018م، ومع اقتراب عيد الفطر لهذا العام تعد ضفائر الشعر من أجدد الصيحات الحديثة التي يمكنك اعتمادها بدون تردد، سواء كنت تمتلكين شعر طويل أو قصير، وبغض النظر عن نوعية شعرك، سواء كان أملس أو مجعد، فلا تخشي من صعوبة تطبيق تلك القصات، لأنها سهلة وبسيطة، ويمكنك تطبيقها في منزلك بدون عناء، كما أن خبراء الشعر والتجميل قاموا بإبتكار العديد من التسريحات الجديدة والمتنوعة، التي تناسب جميع الأذواق، حيث أن هناك العديد من القصات التي تستطيعين اختيارها في إطلالاتك خلال الإحتفال بالعيد، سواء في إطلالاتك النهارية أو المسائية خلال زيارة الأهل والمناسبات.

اختاري تسريحة الضفيرة مع الكعكة العلوية العريضة، عن طريق تسريح شعرك من أسفل إلى أعلى، ثم تقسيم الشعر إلى مجموعتين متساويتان، وبعدها قومي بعمل الضفيرة من الأسفل إلى أعلى في جميع الجوانب، ثم اعملي الكعكة العلوية العريضة في أعلى رأسك.

ابدأي بعمل ضفيرتين بدايًة من أعلى رأسك إلى نهايتها، ثم قومي بعمل ضفائر عريضة بارزة إلى الخارج، مع اعتماد قصة ذيل الحصان في نهاية الضفيرة.

اعتمدي تسريحة مميزة مع قصة الضفيرتين والشعر المنسدل، من خلال فصل أعلى شعرك إلى جزأين، ولا تتركي أي هواء يتخلل شعرك، حتى تظهر التسريحة طبيعية إلى حد كبير.

تستطيعين عمل عدة ضفائر مميزة، وأجعليهم متداخلين مع بعضهم البعض، وتذكري أن تتركيهم على طبيعتهم، ثم قومي بإنهاء الضفيرة في مؤخرة رأسك، ثم اعتمدي ذيل حصان ناعم.

يمكنك أيضا قراءة More from author