ضبط محمد رمضان ومعه حشيش في كلية الشرطة مسلسل نسر الصعيد

 

أثارت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل نسر الصعيد الذي يقوم ببطولته النجم محمد رمضان جدل كبير بين متابعيه، متهمين بطل العمل محمد رمضان بإهانة الشهر الكريم، بسبب مشاهد الرقص والغناء والملاهي الليلية،  وعلى الرغم من ذلك فقد حقق مسلسل نسر الصعيد حتى الآن نسبة مشاهدة عالية.

 

محمد رمضان

 

تبدأ أحداث الحلقة بإنقاذ “زين” شاب من الغرق، بعدما أصابه الإحباط وقرر التخلص من حياته، فيقفز زين من الكوبري في النيل وينقذ الشاب، وبعدها يصاب بدور برد شديد، فتخبره والدته ألا يذهب إلى إختبار كلية الشرطة بسبب مرضه، ولكنه والده الحاج صالح القناوي يخبره أنه يجب أن يذهب لأنه رجل ويتحمل ذلك.

يعيد الحاج صالح القناوي قطعة أرض إلى الحاج سيد بعدما سرق هتلر منه أرضه، ويدافع عن الفلاحين ضد ظلم هتلر لهم.

يتم قبول زين في كلية الشرطة، فيهدي الحاج صالح القناوي ولده سيارة جديدة، ويقيم حفلة في بيته للاحتفال بنجاح ولده وإلتحاقه بالشرطة.

يشعر مسعد ابن هتلر بالضيق والغيرة من زين، فيقرر القضاء على مستقبله، ويذهب إلى أحد الأشخاص من أجل وضع المواد المخدرة في حقيبة زين قبل الذهاب إلى كلية الشرطة في يومه الأول.

يتفق مسعد مع أحد رجاله على إخراج “زين” من الشرطة، مقابل دفع مبلغ 50 ألف جنية، وبالفعل يضع له الحشيش في حقيبته بعد افتعال شجار أثناء إنتظار زين في محطة القطار، ويترك حقيبته لإنهاء الشجار، وبمجرد عودته كان الحشيش بالفعل بداخل الحقيبة، وهو في طريقه إلى كلية الشرطة ظلت إحدى الكلاب البوليسية تنبح تجاهه!.

يشارك في بطولة المسلسل محمد رمضان، درة زروق، سيد رجب ووفاء عامر، ومن إخراج ياسر سامي وتأليف محمد عبد المعطي.

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author