صور وفاء الكيلاني مع أبنائها من زوجها الاول

 

صور وفاء الكيلاني مع أبنائها أشعلت مواقع التواصل الإجتماعي، وقد أثارت صور وفاء الكيلاني مع أبنائها جدل كبير بعد انتشارها في وسائل الإعلام، خاصًة وأنها المرة الأولى التي تشارك فيها الإعلامية المصرية صورها برفقة أبنائها، مع جمهورها ومحبيها، بعد أن كانت حريصة على إبقاء حياتها الشخصية بعيدًا عن الأضواء.

 

الاعلامية وفاء الكيلاني
الاعلامية وفاء الكيلاني

 

خضعت الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني لجلسة تصوير جديدة، بصحبة طفليها “جودي وريان”، من زوجها الأول اللبناني طوني ميخائيل.

نشرت وفاء صورتها مع أبنائها عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”، و علقت عليها قائلة “بسم الـلَّـه مــاشــاء الــلَّــه عليكم ياولادي  ربنا يحميكم ويحفظكم من كل سوء ومكروه يا أحلى حاجة في دنيتي ويارب يخليلكم ولادكم”.

بادر الممثل السوري تيم حسن زوج الإعلامية المصرية بالتعليق على صورتها مع أبنائها، حيث كتب قائلًا “ما شاء الله..الله يحفظهم ويخليلك ياهم حبايبي”.

 

وفاء الكيلاني مع أبنائها
وفاء الكيلاني مع أبنائها

 

يذكر أن وفاء الكيلاني تزوجت من زوجها الأول اللبناني طوني ميخائيل مدنيًا في قبرص، ثم تزوجت منه على يد مأذون بشكل إسلامي، بعد أن أشهر إسلامه، في 25 أغسطس 2008، وأنجبت طفلتها الأولى “جودي” في أحد مستشفيات إيطاليا في مايو 2009، وفي العام 2011 أنجبت ابنها الثاني وأسمته “ريان”، ثم انفصلت عنه بعد زواج استمر 8 سنوات، وتم الإتفاق على إعطاء الأم الأولوية في تربيتهما، بجانب رعاية الأب المستمرة.

الجدير بالذكر أن الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني تزوجت من الممثل السوري تيم حسن، في 9 مايو 2017، وتم عقد قرانهما في القاهرة، وكان تيم متزوج من الفنانة ديما بياعة عام 2002، ثم انفصل عنها في عام 2012، بعد ان انجب منها طفلين وهما “ورد” و”فهد”.

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author