صور هنا الزاهد تحتفل بعيد ميلاد خطيبها أحمد فهمي بهذه التورته الغريبة

انتشرت صور هنا الزاهد وأحمد فهمي في حفل عيد ميلاده الـ 38، حيث تفاجئ الجمهور بـ صور هنا الزاهد وأحمد فهمي من أجواء عيد الميلاد، ويبدو أن هنا قامت باعداد مفاجأة من أجل خطيبها الفنان أحمد فهمي، ولكن كان الأمر الذي لفت انتباه العديد من جمهورهم ولم يتوقعه البعض، هو تصميم التورتة الغربية التي احتفلت بها بعيد ميلاد فهمي!.

شاركت النجمة هنا الزاهد عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”، عدد من الصور التي ظهرت فيها برفقة خطيبها الفنان أحمد فهمي، وعلقت عليها قائلة “عيد ميلاد سعيد يا رجلي”.

أطلت هنا بفستان قصير باللون الأسود، كما أطل فهمي وهو يرتدي قميص وبنطلون بنفس اللون، كما نشرت صورة لقالب الكيك الذي حمل صورة كلبه، وهو الأمر الذي لفت انتباه متابعيها، متعجبين من فكرة التورتة الغريبة!.

نشر أحمد فهمي بعض الصور عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستجرام”، من احتفاله بعيد ميلاده برفقة خطيبته هنا الزاهد، وعلق عليها قائلًا “دا احلى عيد ميلاد عدى عليا فى حياتى الحمد لله يا رب ان ربنا بعتك ليا يا احلى حاجة فى حياتى … و شكرًا عاليوم دا و على كل إللى بتعمليه عشاني…بحبك”.

يذكر أن هنا الزاهد كشفت في إحدى اللقاءات أنها حتى الآن لم تحدد مع خطيبها أحمد فهمي موعد حفل زفافهما، وذلك بسبب انشغالهما بتصوير أعمال رمضان 2019.

 

View this post on Instagram

Happy birthday my man. ❤️

A post shared by هنا الزاهد (@hannahelzahed) on

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author