صور نجوم الفن في حفل عيد ميلاد درة

صور عيد ميلاد درة أشعلت مواقع التواصل الإجتماعي، وقد تداول العديد من النشطاء صور عيد ميلاد درة وعدد من مقاطع الفيديو، وقد ظهر العديد من النجوم في تلك الصور، خلال الإحتفال بعيد ميلاد الممثلة التونسية درة زروق الـ39، والذي أقيم مساء يوم الأحد الماضي، الموافق 13 يناير.

حضر عيد ميلاد درة العديد من النجوم والمشاهير، وكان أبرزهم منسقة الأزياء والاستايلست مي جلال، والمغني والملحن أبو وزوجته، والمخرج عمرو سلامة، والفنانة سلمى أبو ضيف، و المذيعة ناردين فرج، والفنان أحمد السعدني، وروبي وأمير شاهين، والموسيقار هاني مهنا، وعدد كبير من صديقات الفنانة درة.

أثارت الفنانة درة جدل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار صورة رومانسية لها برفقة الفنان أحمد السعدني، الذي التقط صورة برفقتها، في وضع مقرب منها، على غير عادته.

انتشر مقطع فيديو من الحفل أثناء اندماج روبي في الرقص مع درة، على أغنيتها الشهيرة “ليه بيداري كده”، ولكنها توقفت عن الرقص فجأة، فور علمها أن بعض الحضور يقومون بتصويرها.

 

 

تداولت بعض الصفحات عدد من الصور ومقاطع الفيديو، التي أظهرت تورتة درة، ومشهد إطفاء الشموع، لتجد مفاجأة داخل قالب الكيك وهى عروسة، ومشهد آخر وهي ترقص على أغنية “إنزل يا جميل”، للفنان وليد توفيق.

 

 

يذكر أن الفنانة درة زروق كانت في غاية أناقتها في عيد ميلادها، حيث اعتمدت فستان قصير ومزين بالريش باللون الزهري، منحها إطلالة حيوية وجذابة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author