صور نجوم الفن في العرض الخاص لمسرحية محمد هنيدي 3 ايام في الساحل

احتفل عدد كبير من النجوم بحضور العرض الخاص لـ مسرحية محمد هنيدي 3 ايام في الساحل الذي أقيم على مسرح كايرو شو، فى مدينة 6 أكتوبر، وقد شهدت مسرحية محمد هنيدي 3 ايام في الساحل حضور العديد من نجوم الفن والمجتمع والمشاهير، الذي التقطوا مجموعة كبيرة من الصور برفقة مخرج العمل مجدي الهواري، والفرقة الاستعراضية، التي افتتحت الحدث، وأضافت في أجواء من البهجة والسعادة.

 

 

 

شهد العرض الخاص لمسرحية “3 أيام في الساحل” حضور كبار النجوم، أبرزهم النجمة نادية الجندى والنجمة لبلبة وسامح حسين ودرة ومحمد رياض وزوجته رانيا محمود يس، والنجم إياد نصار والراقصة دينا والمخرج عصام السيد والمنتج خالد حلمي، وأحمد فؤاد سليم والإعلامية بوسي شلبي، ولقاء الخميسى وإدوارد.

 

 

وكان أبرز الحاضرين الناقد طارق الشناوى، والفنانة نيرمين الفقى وطارق عبد العزيز ولقاء سويدان، ورانيا فريد شوقى والإعلامي والصحفي مجدي الجلاد ومنى الشاذلى والنجمة يسرا، والإعلامى خيرى رمضان وسيد رجب والإعلامية لميس الحديدى، والمؤلف تامر حبيب، وأكرم حسنى، وهانى رمزى ومى سليم ونسرين أمين.

 

 

 

 

تواجد أيضًا عدد من نجوم مسرح مصر وهم على ربيع ومحمد أسامة الشهير بـ”أوس أوس” وحمدى الميرغنى، بالإضافة إلى أشهر نجوم الفن، منهم وإلهام شاهين، وشريف منير وزوجته، وأحمد رزق وزوجته وأولاده وخالد سرحان، ونبيل عيسى ومحمد فراج وشيرى عادل وآسر ياسين وكريم فهمى وإنجى المقدم، وأحمد السعدنى والإعلامى مصطفى بكرى.

 

 

اجتمع للمرة الأولى المخرج مجدى الهواري، برفقة أبنائه الخمسة من الفنانة غادة عادل، في أول ظهور لهم مع والدهم، لدعمه ومشاهدة العمل، مع غياب ملحوظ لوالدتهم غادة عادل، التي لم تكشف  بشكل مباشر حتى الآن عن حقيقة عودتها إلى زوجها السابق مجدى الهواري.

 

 

توافد النجوم لحضور العرض المسرحي على مسرح كايرو شو بمدينة 6 أكتوبر، وبدأت فعاليات العرض من خلال رقصات استعراضية على الريد كاربيت.

 

 

يذكر أن مسرحية “3 أيام فى الساحل”، للنجم محمد هنيدى، تعرض على مسرح “كايرو شو”، التى انطلقت يوم 10 يناير الحالى ومن إخراج مجدى الهوارى، وتأليف حاتم حسين، ويشارك فى بطولة المسرحية بيومى فؤاد وأحمد فتحى ومحمد ثروت وندا موسى ومها أبو عوف ومحمد محمود ومحسن منصور وسامية الطرابلسى، مع وجوه جديدة من الشباب‪.

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author