صور نانسي عجرم تضع مولودتها الثالثة

 

نانسي عجرم تضع مولودتها الثالثة مساء يوم الجمعة الماضي الموافق 1 فبراير، وقد تصدر خبر نانسي عجرم تضع مولودتها الثالثة على مواقع التواصل الإجتماعي، وسط فرحة من جمهورها ومحبيها، وقد كشفت عدد من الصحف اللبنانية أن أن المطربة الشهيرة وضعت مولودتها الثالثة من زوجها طبيب الأسنان فادي الهاشم، في إحدى مستشفيات العاصمة اللبنانية بيروت، وذلك قبل موعد الإنجاب المقرر لها بأسبوعين.

 

نانسي عجرم مع بناتها ميلا وإيلا وزوجها دكتور فادي الهاشم
نانسي عجرم مع بناتها ميلا وإيلا وزوجها دكتور فادي الهاشم

 

اختارت المطربة اللبنانية نانسي عجرم اسم “ليا” لمولودتها الثالثة، حتى يكون على نفس وزن إسمي ابنتيها “ميلا” و”إيلا”، وقد كتبت بعض المواقع اللبنانية أن النجمة بصحة جيدة، وقد غادرت المستشفى إلى منزلها.

نشرت نانسي صورة لطفلتها الرضيعة، ولكنها اكتفت بتصوير قدميها فقط، واخفت ملامح وجهها، كما علقت على تلك الصورة بكلمات مؤثرة واصفة مشاعر الامومة المتدفقة، وحبها الشديد وانتظارها طفلتها، ووعدتها بأن تكون بجوارها طيلة رحلة حياتها.

 

 

وكانت الفنانة نانسى عجرم تشارك متابعيها أغلب لحظات حملها، وكانت قد اعلنت مؤخرًا عن اقتراب موعد إنجاب طفلتها، حيث نشرت صورة لها عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”، وعلقت عليها قائلة “قريبا سوف تأتى.. قريبا سوف تملأ حياتنا الفرح”.

 

نانسي عجرم تستقبل طفلتها ليا قبل اسبوعين من موعد الانجاب
نانسي عجرم تستقبل طفلتها ليا قبل اسبوعين من موعد الانجاب

 

يُذكر أن الفنانة اللبنانية نانسي عجرم كانت قد احتفلت بزفافها على فادي الهاشم عام 2008، وقد رُزق الزوجان بابنتهما “ميلا” يوم 16 مايو 2009، و”إيلا” يوم 23 أبريل 2011، و”ليا” يوم 1 فبراير 2019.

الجدير بالذكر أن الفنانة نانسى عجرم أصدرت مؤخرًا كليب أغنية “بدنا نولع الجو” آخر ما طرحته نانسي، وهي من كلمات ​سمير نخلة​، ألحان ​جوزيف جحا​، و توزيع ​باسم رزق​، والكليب من إخراج سمير سرياني، وكانت آخر ألبومات النجمة نانسى عجرم كان ألبوم “نانسى 9″، والذى تضمن العديد من الأغانى وصلت إلى 14 أغنية، من أشهرها حاسة بيك وخمسة فرفشة وقلبى بيسأل عينى ومعاك.

يمكنك أيضا قراءة More from author