صور مي عز الدين لاول مره ترتدي النظارة الطبية

نشرت الفنانة الشابة مي عز الدين صورة حديثة لها على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستقرام”، وكانت هذه الصورة هي أول صورة للنجمة مي عز الدين، وهي ترتدي نظارة طبية لأول مرة في حياتها.

مى عز الدين

مي عز الدين ترتدي النظارة الطبية

  • ظهرت مي بإطلالة جديدة في أحدث صورة لها، نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع “انستقرام”، وكانت مي ترتدي في الصورة لأول مرة نظارة طبية.
  • وعلقت مي على الصورة قائلة: “أول صورة بعد استلام نضارة النظر الأولى وإبتدا المشوار، لأ وإيه.. عملت إتنين علشان أبقى أبدل فيهم..الصحة بتروح يا ناس تقريباً من كتر اللي الواحد شافه في الدنيا ولسة”.
  • وبمجرد نشر مي الصورة والتعليق معها انهالت التعليقات عليها من جمهورها ومحبيها الذين أكدوا لها أن شكلها جميل ورائع بالنظارة الطبية، بالإضافة إلى تقديم بعض النصائح لها للحفاظ على صحة عينيها.

صورة مي عز الدين بالنظارة

مي عز الدين تعود مع مسلسل رسايل

  • من ناحية أخرى تواصل مي تصوير دورها في مسلسل “رسايل”، والذي من المقرر أن تخوض به دراما موسم رمضان القادم 2018، واسم “رسايل” هو اسم مي في المسلسل الذي تجسد فيه دور شخصية فتاة تستمع إلى رسائل، وكأنها تفكر مع نفسها بصوت عالي، مع عرض صور للأحداث التي تفكر فيها.
  • ومن المقرر أن توجه مي طوال حلقات العمل رسائل بصوتها، إذ تصل عدد رسائل الحلقة الأولى إلى 15 رسالة، وذلك في إطار السياق الدرامي للأحداث، ويشارك مي في بطولة المسلسل النجوم: خالد سليم وأحمد حاتم ورامز أمير وتأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج إبراهيم فخر.
  • وكانت مي قد غابت عن الموسم الرمضاني السابق، وكانت قبله قد قدمت مسلسلها الأخير “وعد”، مع النجوم أحمد صلاح السعدني وحازم سمير.

يمكنك أيضا قراءة More from author