صور مي عز الدين في احدث اطلالتها على حسابها الشخصي

مي عز الدين واحدة من النجمات التي عرفت مؤخرًا بأناقتها الشديدة، حيث أطلت علينا مي عز الدين خلال الفترة الاخيرة بالعديد من جلسات التصوير المتنوعة  والتي تحاول  فيها محاكاة النجمات الغربيات، وذلك من حيث اختيارتهن للازياء ولفكرة جلسة التصوير نفسها ، مي ظهرت مؤخرًا بأحدث جلسة تصوير لها على صفحتها الرسمية على موقع انستقرام.

مي عز الدين

أحدث إطلالات مي عز الدين على انستقرام

نشرت النجمة مي عز الدين أحدث صور من جلسة تصوير الاخيرة التي قامت بها عبر صفحتها الرسمية على موقع انستقرام، اختارت مي الظهور بإطلالة كاجوال صيفية على عكس المتوقع.

الاطلالة التي ظهرت  بها  كانت كاجوال اعتمدت في اختيارها على التجميع  قطع مختلفة من أكثر من ماركات عالمية متخصصة في الأزياء، فاختارت  الظهور بنطلون كاروهات  plaid من اللون الرمادي في اسود من ماركة الأزياء zara.

واختارت أن ترتدي توب باللون الاحمر وان شولدر بياقة من ماركة bebe، وأكملت هذه الاطلالة الصيفية المميزة بنظارة شمس سوداء من ماركة ديور، وحملت حقيبة يد سوداء من ماركة “يسل”.

ارتدت بوت طويل من ماسيمو دوتي، واختارت تصفيفة شعر مرفوعة للاعلى وتركت الباقي منسدلُا على ظهرها، تسريحة الشعر من تنفيذ مصفف الشعر سيد عبدالغني، اما عن الاطلالة  كانت من اختيار استايلست يمنى مصطفى.

من ناحية أخرى تستعد مي لخوض الموسم الرمضاني بمسلسل جديد بعنوان “رسايل” وهو عبارة عن حلقات منفصلة يشارك مي في البطولة مجموعة من النجوم الشباب منهم خالد سليم، رامز أمير، أحمد مالك، أحمد سعيد عبدالغني، هشام اسماعيل، وغيرهم.

يشارك في بطولة المسلسل كلا من عبدالرحمن أبوزهرة، مها أحمد، رزان مغربي، سميرة مقرون، احمد خليل، راندا البحيري، رامي فؤاد، هاجر الشرنوبي، دنيا المصري، محسن منصور، وغيرهم.

المسلسل من تأليف محمد سليمان عبدالمالك، و من إخراج إبراهيم فخر، ومن انتاج شركة سينرجي لصاحبها المنتج تامر مرسي.

يمكنك أيضا قراءة More from author