صور موديلات خواتم عقيق باللون الاخضر

خواتم مرصعة بحجر العقيق الاخضر الراقي لإطلالة مفعمة بالجمال، إذا كنتي تفضلين الإطلالة الرقيقة والجذابة فلا بد أن تنتقي مجوهراتك مرصعة بالعقيق الأخضر وبشكل خاص خواتم اليد فهو يضفي عليك الإطلالة المنمقة والمتميزة التي تجعل من اللوك الخاص بك جمالًا لا مثيل له على الإطلاق.
يعود بنا العقيق الاخضر إلى نسائم الماضي والرومانسية الراقية الناعمة فكان بالثلاثينات والأربعينات هو المتوج لجمال النساء ورقتهن، لذلك انتقينا لك مجموعة من خواتم العقيق تجعلك في أبهى إطلالاتك.

 

خواتم مرصعة بالعقيق الأحضر لإطلالة متفردة

العقيق الاخضر هو من أنواع الاحجار الكريمة ذات اللون الجذاب والنار بالإضافة إلى انه باهظ الثمن يأتي من تعرض الكرة الأرضية للضغط الشديد وله مجموعة متنوعة من الألوان منحصرة بين الأخضر الليموني الخفيف جدًا واللون الأخضر كلون الغابات.
العقيق الأخضر يجذب إليه المرأة القوية والواثقة بنفسها، يمكنك اعتماده بفصل الشتاء فاللون الأخضر هو المثالي لهذا الفصل الراقي.

اخترنا لك من كارتييه الفرنسية خاتم CACTUS وهو من أحدث مجموعات هذه العلامة واستوحى هذا الخاتم من نبات الصبار بالإضافة إلى أنه مصمم من الذهب الوردي مع العقيق الاخضر والزمرد الجذاب وكذلك الالماس والعقيق البرتقالي.
بالإضافة إلى أن علامة كارتييه من دور المجوهرات العالمية التي تهتم بالكلاسيكية والتراث القديم والنمط التاريخي لذلك برز معها حجر العقيق الاخضر الذي يرمز إلى الكلاسيكية قليلًا.

أما علامة بوميلاتو فقد انتقينا لك منها خاتم الكوكتيل الخلاب من الذهب الابيض مع الالماس وقطعة كابشون مصقوله من العقيق الاخضر لتحيط بها أحجار الزمرد وتعطي اللوك الخلاب والراقي، وخاتمًا آخر من الذهب الوردي مع احجار العقيق الاخضر متراصة بجانب بعضها البعض في فخامة كلاسيكية متميزة.
ودار بودلز انتقينا لك منها خواتم بأناقة الثلاثينات من الذهب الابيض مع الالماس وحجر كبير من العقيق الاخضر.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author