صور منى زكي مع أولادها للمرة الأولى في الأهرامات

صور منى زكي مع أولادها حازت على إعجاب العديد من جمهورها ومحبيها، حيث انتشرت صور منى زكي مع أولادها سليم ويونس، من زوجها الممثل المصري أحمد حلمي على مواقع التواصل الإجتماعي، وظهرت الفنانة المصرية منى زكي في الصور وهي تستمتع بالأجواء التاريخية والفرعونية القديمة بصحبة طفليها.

شاركت النجمة منى زكي عدد من الصور عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام”، من خلال خاصية الـ”ستوري” الشهيرة، وعلقت عليها عدة تعليقات، منها “يوم جميل فى أحسن مكان تاريخي فى العالم”.

اعتمدت منى إطلالة شتوية كاجوال، مكونة من سروال وقميص، بالإضافة إلى “كاب”، وشال باللون الأزرق، لحمايتها من الشمس.

ظهرت النجمة المصرية وهي تتجول مع طفليها، كما التقطت عدة صور وهي تعتلي الجمل برفقة أبنائها، وخلفهما الأهرامات.

استعانت منى ببعض الرموز والأشكال لإخفاء وجه طفليها سليم ويونس، وقد حصلت تلك الصور على إعجاب وتعليقات متابعيها.

يذكر أن منى زكي تعاقدت مؤخرًا على فيلم “الكهف” الذي تشارك في بطولته مع عدد من النجوم، منهم أحمد عز وأمير كرارة ودينا الشربيني وهو سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة وإنتاج وليد منصور وشركته talent media production.

الجدير بالذكر أن النجمة منى زكي سوف تشارك في بطولة فيلم “أهل العيب” للسيناريست تامر حبيب، الذى كتبه منذ سنوات، وتوقفت تحضيراته أكثر من مرة على مدار السنوات الماضية، ومن المقرر أن يخرجه محمد ياسين، وجاري التحضيرات للعمل مع اختيار النجوم المشاركين بالفيلم.

في سياق آخر، كان آخر أعمال منى زكى هو فيلم من 30 سنة، الذى شاركت فى بطولته مع كل من أحمد السقا وشريف منير وميرفت أمين نور ورجاء الجداوي وصلاح عبد الله وجميلة عوض، وحقق نجاح كبير.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author