صور مكياج النجمات في حفل الاوسكار 2018

تتميز أشهر نجمات بوليوود بإطلالات جذابة وملفتة في حفل توزيع جوائز الاوسكار ٢٠١٨ Oscars، ومن أكثر الأشياء التي لفتت الإنتباه خلال فعاليات الاوسكار ٢٠١٨ Oscars مكياج النجمات، ويعتبر مكياج نجمات بوليوود مصدر للإلهام للجميع، حيث تستوحي غالبة الفتيات والسيدات إطلالاتهن من مكياج أشهر النجمات اللواتي تألقن أثناء فعاليات هذا الحدث، والذي لا يقتصر كونه حفل سينمائي فقط، بل يعد من الأحداث الهامة، وينتظره السيدات من جميع أنحاء العالم لرؤية أحدث صيحات الموضة والجمال، والتي تتجسد في جميع صورها خلال الحفل، ويعد المكياج من أكثر الأساليب التي تعزز جمال النجمات، ويزيد من جاذبية إطلالاتهن، كما تكتمل إطلالة النجمات مع الفساتين الراقية من أشهر دور الأزياء العالمية بألوان المكياج المميزة، وقد تنوعت صيحات المكياج هذا العام ما بين الإطلالات الهادئة، مثل صيحة No Makeup Look التي راجت كثيرًا هذا العام، والتي تعتمد على ألوان المكياج الخفيفة، لتبدو الإطلالات طبيعية، كما حضرت صيحات المكياج الجريئة والقوية، وايضًا رأينا المكياج الملائم للبشرة الفاتحة، وكذلك المكياج الذي يناسب البشرة السمراء، وهو ما سوف نوضحه خلال السطور التالية، لكي تستوحي أبرز ألوان وصيحات المكياج الرائجة لعام 2018م.

 

أجمل إطلالات مكياج النجمات في حفل الاوسكار 2018

  •      تألقت الكثير من النجمات العالميات من خلال أحدث صيحات المكياج وأجملها في فعاليات حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام ٢٠١٨ Oscars.
  •      اعتمدت بعض النجمات على إختيار أحمر الشفاه بلون صارخ، والذي منح إطلالاتهن حيوية وملفتة.
  •      أطلت بعض النجمات بإطلالة هادئة، من خلال صيحة No Makeup Look، التي تعتمد على المكياج الخفيف والأقرب إلى الإطلالة الطبيعية.
  •      ركزت بعض الفنانات على الألوان الصارخة أو الداكنة في المكياج، مثل الممثلة الأمريكية “سلمى حايك”، والتي اعتمدت على أحمر الشفاه باللون الأحمر الداكن، الذي أضفى على إطلالتها لمسة درامية.
  •      اختارت الفنانة “فيولا ديفيس” التركيز على مكياج العيون، حيث قامت برسم عينيها بطريقة جذابة.
  •      انتقت النجمة “فيولا ديفيس” أحمر شفاه بلون هادئ، وقد تناسب مع مكياج العيون البارز.
  •      تألقت الفنانة “زيندايا” بمكياج يتميز بالالوان الترابية، والتي برزت جمالها بشكل كبير، كما اختارت أحمر الشفاه بلون ناعم للغاية، ومائل إلى لون الشفاه الطبيعي، كما أضافت الملع.
  •      اعتمدت بعض النجمات مكياج ناعم ومائل إلى لون البشرة الطبيعي، مع التركيز على ظلال العيون الملونة، والتي أضفت حيوية وبهجة على إطلالاتهن، مثل “مارجوت روبي، و”جينيفر غارنر”، و”إيما ستون”.
  •      خطفت إطلالة النجمة “نيكول كدمان”، وإطلالة النجمة “جينيفر لورنس” الأنظار، من خلال إختيار ألوان المكياج الجريئة والملفتة.
  •      نسقت الفنانات المكياج والأزياء مع تسريحات الشعر المختلفة، وقد تنوعت ما بين التسريحات المموجة، والمفرودة، والمنسدلة، والتي اقترنت بالغرة الجانبية، وغيرها من التسريحات التي تناسبت مع صيحات المكياج المميزة.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author