صور محمد هنيدي يحتفل بعيد ميلاده وسط جمهوره على خشبة المسرح

صور عيد ميلاد محمد هنيدي انتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث نالت صور عيد ميلاد محمد هنيدي على إعجاب جمهوره ومحبيه، بعد أن احتفل الممثل المصري محمد هنيدى يوم الجمعة الماضية، الموافق 1 فبراير الجاري، برفقة فريق عمل مسرحيته الجديدة “3 أيام فى الساحل”، بمناسبة عيد ميلاده.

شارك الفنان محمد هنيدي جمهوره في الإحتفال بعيد ميلاده، في نهاية العرض المسرحي “3 أيام فى الساحل”، الذي يعرض على خشبة أحد مسارح مدينة السادس من أكتوبر.

 

 

اجتمع جميع نجوم وفريق عمل مسرحية “3 أيام فى الساحل”، وقام هنيد بغناء أغنيته الشهيرة “كماننا”، التي حققت نجاح كبير سابقًا، ولازالت ضمن أشهر الأغنيات، وقد تفاعل الحاضرين معه في المسرح بشكل كبير.

شارك المنتج والمخرج مجدى الهوارى عدد من الصور، عبر حسابه الرسمي على موقع “إنستجرام”، من كواليس مسرحيته “3 أيام فى الساحل”، وقد ظهر بصحبة الفنان محمد هنيدي ونجوم العمل، مثل بيومى فؤاد وأحمد فتحى ومحمد ثروت ومها أبو عوف.

التف نجوم المسرحية حول قالب كيك يحمل صورة محمد هنيدي، مصحوبة بكلمة “عيد ميلاد سعيد”، كما علق مخرج المسرحية مجدى الهوارى على تلك الصور قائلًا “وده عيد ميلاد الحبيب محمد هنيدي… كل سنة وانت طيب يا من خلق للمسرح… وربنا يحميك وعقبال مليون سنة مسرح ❤❤❤“.

 

 

يذكر أن هنيدى يعود إلى خشبة المسرح بمسرحية “3 أيام فى الساحل”، بعد غياب طويل إخراج مجدي الهواري وتأليف حاتم حسين، ويشاركه فى البطولة كل من الفنان الكوميدي بيومي فؤاد وأحمد فتحى ومحمد ثروت ومها أبو عوف وندى موسى وسامية الطرابلسى.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author