صور مجوهرات عصريّة من عليا مزنّر

مجوهرات عليا مزنر لإطلالة راقية ومميزة، المصممة اللبنانية عليا مزنر أدخلت إلى عالم الـ مجوهرات اللمسات العصرية والشبابية التي تميل إليها الكثير من الفتيات على اختلاف الأذواق، فهي لاقت في تصميم المجوهرات عالمها الخاص للتعبير عن موهبتها وحعلت للذهب والاحجار الكريمة اللغة الخاصة المعبرة عن الأنوثة والدلال، حيث ترى عليا أن تصميم المجوهرات رحلة للتعلم حققت من خلالها كثير من الأنجارات وهي تحمل معاها راية علامة مزنر في تصميم المجوهرات فقد دخلت للتعاون معهم.

مجوهرات عصرية من عليا مزنر لإطلالة ساحرة 

مصممة المجوهرات اللبنانية كانت دائمًا شغوفة بالفن والمجوهرات فهي من الحيل السادس في ماركة وليد وعزيز مزنر لتصميم المجوهرات والجيل الجديد هو دوري وعليا مزنر.
دائمًا ما كانت مهتمة بتصميم المجوهرات وترصيعها بالأحجار الكريمة حيث درست الهندسة المعمارية ثم أخذها حبها لتصميم المجوهرات لتبدأ في هذا المجال الذي وجدت فيه نفسها وحققت فيه نجاحًا باهرًا.
وأكثر ما يميز تصاميم عليا عصريتها وأنها تقدم القطع الأصلية واللمسات المميزة فلكل قطعة قصة خاصة، تحب عليا استخدام اللون الاصفر والذهبي والوردي، كما انها تميل إلى تصميم المجوهرات الماسية والالماس هو الحجر المفضل لها.
إضافًة إلى أنها تميل إلى حب حجر الروبي، الزمرد، وكثير من الأحجار الكريمة الملونة الأخرى.

وأحدث ما أبدعت به THE MODULES فهي مستوحاة من كيفية ارتداء المجوهرات بالقديم، فحاولت أن تقدم القطع التي تصلح للإطلالة النهارية والتي يمكن للمرأة أن تتزيها بها بعدة أساليب وأكثر من طريقة.

حازت عليا بعام 2011 على جائزة HDR في شانغهاي وهي المسابقة الدولية بين 1640 مصمم فكانت لاسوارتها الجائزة.
وتعاونها مع المهندسة الراحلة زها الحديد العالمية وكذلك دار عزيز ووليد مزنر كان له أثر كبير على عملها.
كما أن عليا مزنر كانت تقول على زاها :” اخترنا العمل مع زاها حديد كونها تعتبر فنانة عظيمة وكبدعة كما أنها صديقة مميزة ولدينا النظرة ذاتها للأشياء”.
أما زاها فقالت :” إنّ التعاون مع دار مزنّر للمجوهرات مفيد للغاية لاسيما أنّ خبرة عليا ومعلومات دوري أساسية ومهمة عندما يكون المراد تحويل الأشكال الهندسية الجميلة إلى قطع مجوهرات مميّزة”.

يمكنك أيضا قراءة More from author