صور ما حقيقة خطوبة شمس الكويتيه من شاب يصغرها في العمر

خلال الأيام الماضية تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور للمطربة شمس الكويتيه مع احد الشباب ليتم نشر خبر خطبتها عليه، ليخرج الشاب موضحًا حقيقة ظهوره مع شمس الكويتيه وينفي الخبر.

حقيقة خطوبة شمس الكويتيه مين الاعلامي علي الخالدي

مؤخرا تداول العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور العفوية التي جمعت بين كلا من المطربة شمس الكويتيه والاعلامي علي الخالدي.

ادت هذه الصور إلى انتشار خبر خطوبة الثنائي شمس والخالدي، وتعليق بعض متابعي مواقع التواصل الاجتماعي على فرق العمر بين الثنائي.

ليخرج الاعلامي الشاب علي الخالدي في برنامج “ع السيف” الذي يعرض على إحدى الفضائيات العربية أثناء إجرائه حوارا تلفزيونيا ينفي من خلاله الخبر.

حيث نفى خالد الخبر المنتشر بشأن خطوبته على المطربة المثيرة للجدل شمس، وأكد أن علاقته بشمس طيبة للغاية، وأن ما يجمعهما هي علاقة صداقة قوية وأنه يكن لها كل الاحترام والتقدير.

وأضاف أنها صديقة عزيزة ولكنها تكبره سنًا، وأن هذه الصور التي جمعتهما وظهرت شمس من خلالها بشكل عفوي ساعد على انتشار هذه الشائعة.

كذلك أكد أن شمس هي إنسانة طيبة للغاية وتمتلك قلبًا أبيض يجعلها تصرف بعفوية شديدة، وأن لظهوره معها بالبدلة الرسمية في الصور جعل الكثيرون يظنون أنهما عقدا خطوبتهما، ولكن الامر غير صحيح.

وأوضح الخالدي أن أنه رغم الجدل المثار حول المطربة الكويتية دائما إلا أنها أنسانة مثقفة جدا يسعد هو بصداقتها هي وغيرها من النجمات مثل شذى حسون، وأحلام، وذلك على الرغم من سوء علاقتهن ببعضهن، لكنه يحرص على صداقتهن.

الصور الاخيرة التي جمعت بين المطربة شمس والاعلامي علي الخالدي كانت خلال زيارتهما للعراق، من أجل أن تحيي شمس حفلا خيريا كبيرا.

يمكنك أيضا قراءة More from author