صور ليلى علوي ترافق وزيرة الثقافة في افتتاح مهرجان شرم الشيخ السينمائي

كعادة الفنانة المتئلقة ليلى علوي ان تجذب الانظار في كل إطلالة لها، تعرف ليلى علوي بجمال إطلالاتها في الحفلات والمهرجانات وكان اخر ظهور لها في مهرجان شرم الشيخ السينمائي.

ليلى علوي بمهرجان شرم الشيخ

نشرت الفنانة المصرية ليلى علوي صورا لها عبر حسابها الخاص علي تطبيق التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وكانت تلك الصور لها بصحبه الدكتورة ايناس عبد الدايم وزيرة الثقافة المصرية، وقد علقت الفنانة ليلي علوي علي الصورة التي نشرتها قائلة، “مع سيادة الوزيرة ايناس عبدالدايم من افتتاح مهرجان شرم الشيخ السينمائي”.

وبعد ان نشرت صورة الفنانة ليلي علوي قد انهالت عليها التعليقات من المعجبين، معبرين عن مدي تميز اناقتها ومدي حبهم لها، وقد ارتدت الفنانة ليلي علوي جامبسوت سوداء اللون واكمام طويلة، في إطلالة رقيقة وجذابة منها.

هذا وقد قررت إدارة المهرجان لنسخته الثانية إهداء المرجان لهذا العام لروح الناقد السينمائي علي ابو شادي، الذي فارق عالمنا منذ عدة ايام بعد صراع طويل مع المرض. كما تم تكريم عدد كبير من الفنانين والفنانات داخل المهرجان منهم الفنانة ليلي علوي والفنانة ليلي طاهر والفنان حسن حسني والناقد السينمائي الراحل علي ابو شادي.

كما يذكر ايضا ان مهرجان شرم الشيخ السينمائي بنسخته الثانية مقام في مدينة شرم الشيخ بقاعة المؤتمرات الكبري هناك، وقد تم افتتاح المهرجان بحضور اللواء خالد فودة محافظ محافظة جنوب سينا، وسط حضور باقةمن الفنانين والفنانات للمشاركة في فعاليات هذا المهرجان.

اما عن اخبار الفنانة ليلي علوي الفنية فهي لم تطل بأي اعمال درامية في السباق الرمضاني الماضي،وكان اخر عمل لها هو مسلسل هي ودافنشي،  ولم يتم التصريح عن اي اعمال جديدة واعلنت رسمية خروجها من السباق الرمضاني لهذا العام ايضا.

يمكنك أيضا قراءة More from author