صور كريستين ستيوارت بفستان أسود على مسرح مهرجان كان 2018

 

انضمت الممثلة الأمريكية والعالمية الشابة كريستين ستيوارت إلى لجنة التحكيم في مسابقة مهرجان كان 2018 الرسمية، لتنضم بذلك مع الممثلة جوليان مور، برئاسة النجمة الأسترالية كيت بلانشيت، وقد جذبت النجمة الهوليوودية كريستين ستيوارت الانتباه بإطلالتها على السجادة الحمراء خلال فعاليات مهرجان كان 2018 في الدورة الـ 71، والتي انطلقت في فرنسا بمدينة كان، من يوم الثلاثاء الماضي الموافق اليوم الثامن من شهر مايو الجاري من عام 2018م، وسوف تمتد فعالياته أثنى عشر يومًا، لتنتهي في يوم التاسع عشر من الشهر ذاته، وبالرغم من أن النجمة أثارت الكثير من الجدل خلال حضورها فعاليات المهرجان، إلا أن الجمهور وخبراء الموضة أشادوا بإطلالتها الأنيقة.

 

كريستين ستيوارت باطلالة سوداء جذابة ومثيرة للجدل في مهرجان كان 2018

تألقت النجمة الأمريكية ستيوارت فى مدينة كان الفرنسية، خلال حضورها فعاليات مهرجان كان السينمائى الدولى، التي انضمت إلى لجنة التحكيم به، والتي تترأسها الممثلة الأسترالية كيت بلانشيت.

شغلت كريستين مكانة عضو لجنة تحكيم الأفلام الطويلة بالمهرجان، وبالرغم من حضور العديد من النجمات العالميات، إلا أن إطلالة ستيوارت لفتت الأنظار، خاصًة وأنها بدت مختلفة عن إطلالاتها السابقة.

اختارت الممثلة العالمية فستان باللون الأسود، من مجموعة الخريف لعام 2018م، التي قدمتها العلامة الفرنسية الغنية عن التعريف “شانيل”، وقد تميز بالقصة الطويلة الشفافة.

اعتمدت الفنانة الأمريكية مكياج عيون سموكي، أضافت من خلاله بريق العيون، مع ظلال العيون الداكنة، التي برزت عينيها بشكل لافت، كما اختات البلاشر وأحمر الشفاه بلون نيود هادئ.

لفتت النجمة العالمية إنتباه الصحفيين والمصورين، في هذا الحدث الجلل، الذي تم إقامته في فرنسا بمدينة كان.

ذكرت إحدى الصحف الفنية أن نجمة سلسلة أفلام Twilight، التي تبلغ من العمر 28 عامًا، اعتلت المسرح لتنضم إلى العرض الأول للفيلم الذي تشرف عليه ضمن أعضاء لجنة تحكيم المهرجان، وذلك بدلًا من الترويج للفيلم الذي تشارك في بطولته.

فاجأت النجمة جمهورها ومحبيها وجميع الحاضرين باطلالتها الأنثوية الجذابة، والتي اختلفت عن جميع إطلالاتها الذكورية التي اشتهرت بها خلال الفترة الماضية.

أثارت كريستين جدل كبير بسبب نظراتها اللافتة على زميلتها كيت بلانشيت، سواء أثناء جلسة التصوير التي قامت بها مع أعضاء اللجنة قبل إقامة المؤتمر الصحفى، أو حتى خلال فعاليات المهرجان، وخاصًة أثناء صعودها على المسرح، مما عرضها للكثير من النقد.

لم تكن ستيوارت النجمة الوحيدة التي اعتمدت الأسود، بل كان اللون المفضل لأغلب نجمات المهرجان، مثل كيت بلانشيت، و بينلوبي كروز، ونجمات أخريات.

 

#kristenstewart #cannesfilmfestival

A post shared by Kristen Stewart (@kristenstewartx) on

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author