صور كاظم الساهر يحتفل بخطوبة نجله وسام

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي من محبي القيصر كاظم الساهر، صورة لنجل كاظم الساهر الأكبر “وسام” من حفل خطبته الذي تم في سرية تامة ولم يعلن عنها، وتمت بعيدًا عن أعين الصحافة والإعلام، وذلك في حفل عائلي اقتصر علي الأهل والأصدقاء المقربين فقط.

كاظم هو مغن وملحن عراقي يحمل الجنسيتين الكندية والقطرية، هو كاظم جبار إبراهيم السامرائي، ولد في الموصل في العراق، يعرف عنه بأنه لحن جميع أغانيه بنفسه حتي الآن بإستثناء بعض الاغاني القليلة التي استعان فيها بملحنين آخرين، له ألقاب عديدة أهمها “سفير الأغنية العراقية”، “قيصر الأغنية العربية”، الذي قد منحه إياه الشاعر السوري الراحل قباني.

الساهر

كاظم الساهر يحتفل بخطوبة نجله

أعلن وسام نجل الفنان كاظم خطبته علي فتاة لبنانية تحمل الجنسية الإيطالية، وقد نشرت عدد من صفحات معجبي القيصر الخبر مصحوبًا بصورة لوسام مع خطيبته، التي بدت الدبلة واضحة في يدها، إشارة إلي ارتباطها الرسمي من خطيبها وسام الساهر.

وقد أكدت بعض المصادر أن قصة حب هذه قد نشأت بين العروسين منذ حوالي ثلاث سنوات، اتفقا خلالهما علي الخطوبة لكن الموعد تم تأجيله لأكثر من مرة.

وكان نجل الساهر قد انفصل عن زوجته الأولي منذ أربع سنوات، وهي سيدة من خارج الوسط الفني، تحمل الجنسية اللبنانية، وقد رزق منها بطفلتيه “سنا، آية”.

يشار إلي أن كاظم احتفل مؤخرًأ بخطبته علي فتاة من خارج الوسط الفني، وهي سارة مقني، اثار خبر خطوبته جدلًا كبيرًا، خصوصًا مع مرور سنوات طويلة علي بقاء القيصر أعزب دون زواج.

بعد أن تم انفصاله عن زوجته الأولي، مما قد دفع البعض للحديث عن إضرابه عن الزواج، لكنه كسر تلك الحالة بإعلان خطوبته مؤخرًا.

وحدد الساهر موعد الزواج بعد شهر رمضان، وخمن البعض أن يكون الموعد في عيد الفطر المقبل، لكن الفنان العراقي الشهير لم يؤكد هذا الخبر بعد، مضيفًا أن الموعد لم يتم تحديدا بدقة.

الجدير بالذكر أن وسام هو من زف خبر خطوبة والده إلي الجمهور، ونشر صورة من حفل الخطوبة، التي تمت في جلسة عائلية جمعت عددًا من أفراد الأسرة مع بعض الأصدقاء المقربين.

يمكنك أيضا قراءة More from author