صور فنانات تخطوا بجرأتهم فساتين رانيا يوسف على السجادة الحمراء

فساتين رانيا يوسف

صور فنانات تخطوا بجرأتهم فساتين رانيا يوسف على السجادة الحمراء

بعد أن أثارت فساتين رانيا يوسف الأخيرة التي ظهرت بها في العديد من المناسبات الكثير من الجدل والهجوم لجرأة هذه الإطلالات وعدم تماشيها مع العادات والتقاليد المصرية.

جمعنا لكم بعض إطلالات النجمات خلال العديد من الفعاليات الفنية العامة، والتي أثارت اطلالتهن فيها الجدل أيضاً.

النجمة رانيا يوسف هي آخر النجمات التي أثارت جدلاً واسعاً في الفترة الماضية بداية من إطلالاتها في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

والذي ارتدت فيه قبعة مايكل جاكسون الشهيرة، ومروراً بفستان الختام الذي لاقى هجوماً شرساً عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وكذلك إطلالاتها في حفل دير جيست 2019، وأحدث جلسة تصوير لها بالفستان الأخضر.

فساتين رانيا يوسف

على نفس خطاها النجمة ناهد السباعي المعروف عنها اختياراتها الجريئة في الفساتين، فقد سبق وارتدت فستان مشابه لفستان رانيا يوسف ولكن كان باللون الأبيض وبذيل طويل وشفاف تنتهي بطانته عند الأرداف، ويظهر قدميها بالكامل.

ناهد السباعي

وكالعادة الراقصة سما المصري تتعمد إثارة الجدل دائما سواء بإطلالالتها أو تصريحاتها، فاختارت الظهور بزي فرعوني خلال افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي.

سما المصري

الفنانة الشابة سارة سلامة أيضاً من الفنانات التي عرفت بإطلالتها الجريئة والمثيرة، فكانت إطلالاتها باللون الأسود جريئة ومشابهة لإطلالة رانيا يوسف في حفل ختام المهرجان.

سارة سلامة

يمكنك أيضا قراءة More from author