صور فستان انغام الذهبي من ميسون يايا

تألقت النجمة انغام  في اول حفلاتها بالعام الجديد بإطلالة مميزة من اللون الذهبي من تصميم مصممة الازياء المصرية ميسون يايا، وقامت انغام بنشر مجموعة من الصور من داخل حفلها الكبير بأحد فنادق القاهرة الكبرى خلال الاسبوع الماضي.

انغام

إطلالة انغام الذهبية من توقيع ميسون يا يا

أحييت المطربة المصرية انغام  حفلا غنائيا كبيرا خلال الاسبوع الماضي بفندق المنارة بالقاهرة الجديدة، وذلك بحضور نخبة كبيرة من نجوم المجتمع والمشاهير بمصر، وكان من بينهم السيناريست تامر حبيب.

قدمت من خلال الحفل مجموعة كبيرة من أشهر أغانيها الحديثة والقديمة مثل أغنية “ساندة عليك”، اغنية “ماجبش سيرتي”، أغنية”أكتبلك تعهد”، وغيرها من الاغاني التي غنتها بصحبة فرقتها الموسيقية بقيادة المايسترو هاني فرحات.

هذا وقد اختارت أنغام ان تظهر بأول حفل غنائي لها بالعام الجديد بفستان من اللون الذهبي من تصميم مصممة الازياء ميسون يايا، حيث اختارت تصميم مميز وراقي اظهر انوثتها بشكل لافت.

وقامت بنشر مجموعة من الصور لها من داخل الحفل الضخم وهي بالفستان بلونه المميز الذي خطف الانظار، مع إطلالتها المتكاملة من مكياج ناعم وتسريحة شعر بسيطة لتكتمل إطلالتها المميزة والانيقة بالحفل.

#أنغام#حفل#المناره#مصر#أوركسترا#جمهور#نجاح

A post shared by Angham (@anghamofficial) on

هذا وتعد مصممة الازياء ميسون يا يا من أشهر مصممي الازياء بمصر، وتختار تصميماتها العديد من النجمات على رأسهم النجمة منى زكي التي ظهرت في افتتاح Bvlgari دبي بإطلالة مميزة من اللون الابيض المزين برسومات ذهبية.

على صعيد اخر احتفلت مؤخرا النجمة أنغام بعيد ميلادها بحضور عدد كبير من النجوم من مختلف أنحاء الوطن العربي، وشهد الحفل حضور النجمة التونسية لطيفة، والسورية اصالة، والمطرب المصري خالد سليم، والنجمة إلهام شاهين، والنجمة هالة صدقي، والسيناريست تامر حبيب، وغيرهم.

💚💚💚💚💚🌹🌹🌹🌹🌹🌹

A post shared by Angham (@anghamofficial) on

وتستعد أنغام حاليا لاطلاق ألبوم غنائي جديد باللهجة الخليجية، يضم الالبوم الجديد حوالي 18 أغنية جديدة، ومن المقرر أن يتم طرح الالبوم مع نهاية شهر يناير الحالي.

A post shared by Angham (@anghamofficial) on

يمكنك أيضا قراءة More from author