صور فساتين زفاف ملونة

الشاغل الأول للعرائس المقبلة على الزواج هو الاختيار من بين موديلات فساتين زفاف العرائس الكثيرة والمتنوعة، ما يناسبهن وفي نفس الوقت، يعطي إطلالة مميزة ليس لها مثيل، وفي سبيل ذلك بدأت العرائس في إتباع موضة جديدة راجت في الفترة الأخيرة وهي موضة ارتداء العرائس فساتين زفاف ملونة.

والتي قدمت لهن بأشكال رائعة ومميزة، جعلتهن يقبلن بشغف على ارتداء أحدها، حيث قدمها العديد من أشهر مصممي الأزياء العالميين، ومنهم: إيلي صعب وزهير مراد ونعيم خان وريم عكرا ورولف أند روسو وغيرهم من أشهر دور الأزياء في كل العالم.

موديلات فساتين زفاف ملونة للعرائس

لم تختلف كثيرًا موديلات الفساتين الملونة في العموم عن الفساتين البيضاء العادية، وقد جاءت كالتاتي:

  • الألوان: تنوعت واختلفت بصورة كبيرة للغاية، وأصبح أي لون مفضل للعروس يمكنها ارتداؤه، فقد قدمت الفساتين بألوان مختلفة منها: الكشمير والباستيل والنبيتي والأحمر والموف وغيرهم الكثير من الألوان المميزة، لإطلالة ليس لها مثيل.
  • الموديلات: تنوعت بين الفساتين المنفوشة وذيل السمكة وحورية البحر.
  • تنورة الفستان: اختلفت التنانير بين المنفوش والمستقيم، والملحق بها ذيل أو بدون، والتنانير الطبقات، بما يخدم تصميم الفستان الأساسي.

خطوات اختيار فساتين زفاف مميزة

  1. الخطوة الأولى والأهم عند اختيار الفستان هي تحديد قياسات جسمك من خصر وصدر وأرداف وتحديد طولك، لاختيار ما يناسب هذه القياسات.
  2. ثم قومي بالبحث عن الموديلات المناسبة لهذه القياسات ولشكل جسمك على مواقع دور الأزياء العالمية على شبكة الإنترنت، وحددي في النهاية 3 تصاميم فقط تختاري من بينهم.
  3. اختاري بعد ذلك لونك المفضل لفستان زفاف عرسك السعيد.
  4. بعدها اذهبي لمتاجر فساتين الزفاف، وقومي بتجربة الموديلات المختارة بنفسك، أو استعيني بخياط متخصص لتنفيذ التصميم الذي تريديه مع تعديلاتك المطلوبة.
  5. بعد أن تنتهي من اختيار وشراء الفستان، ابدأي فورًا باختيار باقي الإكسسوارات من حذاء ومجوهرات، وقومي بتجربتهم معًا قبل أسبوع على الأقل من الزفاف، لإكمال أي شئ ناقص أو تعديل ما يلزم تعديله.

يمكنك أيضا قراءة More from author