صور عيد ميلاد الاميرة ابنة مريم حسين

الفنانة العراقية مريم حسين التي كانت قد وضعت طفلتها الأولى قبل عام واحد، ها هي تحتفل بعيد ميلاد إبنتها الأول على شاطئ البحر، في حفل أسطوري ضخم، وكانت مريم حسين قد شاركت جمهورها بفيديو من تحضيرات حفل عيد الميلاد قبل عدة أيام.

عيد ميلاد ابنة مريم حسين

  • احتفلت مريم مؤخرًا بعيد ميلاد ابنتها الأميرة، في حفل ضخم مفتوح على شاطئ البحر ضم العائلة والأصدقاء وعدد من المشاهير من بينهم الفنانة مها محمد.
  • وقد زينت مريم الحفل بديكورات وبالونات باللونين الأبيض والزهري الذي كان لون ثيم الحفل بالكامل، وارتدت الأميرة الصغيرة زي على شكل ملاك، وارتدت مريم فستان شبيه له طويل بنفس الألوان مع وضع جناحي الملائكة عليه، وظهرت بذلك مريم بإطلالة طفولية مميزة.
  • كما قامت مريم بتحضير الضيافة وقالب الحلوى بتصاميم راقية باللون الزهري كذلك مما خلق جو طفولي رقيق للحفل.
  • وكانت مريم قد سجلت قبل الحفل بأيام قليلة فيديو بمناسبة عيد ميلاد ابنتها، وقالت إنها ستهديها إياه في ليلة فرحها، كما نشرت على السناب شات وانستقرام فيديو من تحضيرات الحفل.
  • ولكن مريم التي تفضل إبقاء إبنتها بعيدًا عن عالم الشهرة والأضواء لم تفي بوعدها لجمهورها بالكشف عن وجه ابنتها كما وعدتهم من قبل عند طلبهم رؤية وجهها، عندما قالت أنها سوف تفعل ذلك في عيد ميلادها.
  • يشار إلى أن الأميرة هي ابنة مريم الأولى من زوجها فيصل الفيصل، والذي انفصلا عن بعضهم البعض بعد عدة مشاكل بينهم قبل ولادة الأميرة.

    أعمال مريم حسين القادمة

تشارك مريم في بطولة مسلسل “صيف بارد” والمأخوذ من رواية “سعوديات” للكاتبة السعودية سارة العليوي، والمسلسل من إخراج إياد الخزوز، وهو عمل مثير للجدل حيث يأخذ جدالًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

يمكنك أيضا قراءة More from author