صور عمرو دياب ودينا الشربيني في روسيا لدعم المنتخب المصري

تناقلت بعض الصور على مواقع التواصل الإجتماعي والتي ظهر فيها النجم عمرو دياب بصحبة الفنانة دينا الشربيني حين وصول الطائرة إلى مطار روسيا، لحضور مباراة روسيا والمنتخب المصري، حيث أطل الفنان الكبير عمرو دياب في تلك الصور مع النجمة دينا الشربيني وكان حريص على إلتقاط بعض الصور في المطار، وهو يحمل علم مصر، بجانب الطائرة، من أجل دعم المنتخب المصري خلال المباراة التي تجمع بينه وبين المنتخب الروسي.

وصل الهضبة برفقة الشربيني إلى المطار، من أجل الإستعداد للحفل الغنائي الذي سوف يقوم بإحيائه مساء يوم الاثنين 18 من شهر يونيو الجاري، على مسرح Nautilus Space في مدينة سانت بطرسبرج.

أعلن النجم المصري عن حفله الغنائي الساهر عبر حسابه الرسمي على موقع “فيسبوك” Facebook، حيث قال “شجع بلدك في روسيا مع عمرو دياب، حفلة عمرو دياب في مدينة سانت بطرسبرج Saint Petersburg، روسيا يوم ١٨ يونيو احتفالاً بوصول المنتخب لكأس العالم ٢٠١٨، الحفل يقام على مسرح Nautilus Space مقر رسمي للفيفا لمشجعي كأس العالم حيث يمكنك الاستمتاع بمشاهدة مبارة انجلترا و تونس قبل الحفل مباشرة.. احجز تذكرتك الآن”.

رافق الهضبة فرقته الموسيقية إلى الدولة الروسية، ومن أبرزهم الملحن نادر حمدي، الذي تضمه فرقته الموسيقية في العزف.

يذكر أن هناك العديد من النجوم والإعلاميين والرياضيين انطلقوا لحضور مباريات كأس العالم لعام 2018م.

الجدير بالذكر أن منتخب مصر يستعد لمواجهة نظيره الروسي في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى ضمن فاعليات كأس العالم 2018 والمقام بروسيا، وتقام المباراة غدًا في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة.

 

شجع بلدك في #روسيا مع #عمرو_دياب حفلة عمرو دياب في سانت بطرسبرج ، روسيا يوم ١٨ يونيو احتفالاً بوصول المنتخب لكأس العالم…

Posted by Amr Diab on Tuesday, June 5, 2018

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author