صور علامات الحمل تظهر بوضوح على الفنانة نانسي عجرم

علامات الحمل تظهر على نانسي عجرم قد خطفت الانظار في آخر صورة قامتها بنشرها عبر حسابها الخاص علي أحد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أن علامات الحمل تظهر على نانسي عجرم واضحة، وبدت بطنها منتفخة بوضوح جدًا بسبب الحمل، ولاقت إعجاب الكثير من معجبيها ومحبيها.

علامات الحمل تظهر على نانسي عجرم

خطفت إطلالة الفنانة اللبنانية نانسي عجرم الأنظار في آخر صورة لها قامت بنشرها عبر حسابها الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي انستجرام حيث أنها بانت عليها علامات الحمل واضحة.

حيث أن الصورة التي قامت بنشرها نانسي عجرم بدت فيها وهي ترتدي فستانًا يناسب مراحل الحمل الأولي، وقد بدي بطنها منتفخًا بوضوح بسبب الحمل.

حيث أنها قد لاقت إعجاب محبيها ومتابعيها ومعجبيها الذين قد انهالوا بالتعليقات علي الصورة، وأغلب التعليقات كانت كلمات غزل ومحبة لنانسي.

وكانت نانسي قد كشفت في بداية شهر أغسطس الماضي عن حملها، حيث أنها قامت بنشر صورة تظهر فيها ابنتيها ميلا وإيلا وهما تحملان لوحة مكتوبًا عليها: “نحمل لكم سرًا .. إننا سنكون الاخوة الكبار”.

الجدير بالذكر أن الفنانة نانسي عجرم كانت قد كشفت جنس جنينها حيث أنها أشارت إلي انها حامل بمولودة انثي لتنضم إلي ابنتيها “إيلا، ميلا”.

يمكنك أيضا قراءة More from author