صور عرض أزياء بهيج حسين في الاسكندرية

افتتح بهيج حسين عرض أزياء مجموعته لربيع وصيف 2018، شمل عرض أزياء القطع الجديدة التي يقدمها، وقد اختار بهيج حسين فترة الخمسينات كموضة لهذا العام وتلك الفترة تعد من أفضل الفترات في مصر في مجال الأزياء والموضة.

بهيج حسين

عرض أزياء بهيج حسين

وأقيم عرض الأزياء في  احد الفنادق الكبري بالقاهرة، وقد استوحي مصمم الأزياء بهيج حسين تصميماته من الأفلام القديمة كأفلام عفريت مراتى، وأنت حبيبى، صغير على الحب، وخلى بالك من زوزو، شارع الحب، وليلة بكى فيها القمر. وغيرها الكثير من افلام الزمن الجميل وإطلالات فنانات الزمن الجميل كهند رستم وفاتن حمامة وسعاد حسني والشحرورة صباح.

هذا وقد حضر الحفل الكثير من نجمات الوسط الفني ومجال التمثيل علي رأسهم وفاء عامر، دينا فؤاد، داليا البحيري، ومنة فضالي. كما حضر الإعلامي شريف مدكور مقدم برنامج شارع شريف علي قناة سي بي سي سفرة وغيره العديد من الفنانين والإعلاميين.

وبعد الحادث الإرهابي الذي شن بمحافظة الاسكندرية، قال بهيج حسين انه كان سيقرر إلغاء عرض الازياء الخاص به، وذلك حزناً علي الحادث الإرهابي، ولكن قرر استمرار العرض في موعده المحدد وذلك لأن الدولة المصرية لن تبني اذا لم نتمم أعمالنا.

وقد حضر ايضاً عرض الازياء، ملكات جمال مصر لعام 2017، وبحضورمنظمة حفل ملكات الجمال الأستاذة آمال رزق، كما قدم الحفل الإعلامية الشابة رضوي الشربيني.

وقد استعرض بهيج حسين إطلالات الزمن الجميل، محاكي ماذا سوف ترتدي نجمات الزمن الجميل، اذا كانوا موجودين في عام 2018، وقد لقي عرض الأزياء إعجاب الكثير من الحضور وكانت التعليقات عليه إيجابية في صالح بهيج حسين بشكل كبير، وكعاد مصمم الازياء بهيج حسين في كل مجموعة جديدة له يجب ان تنال إعجاب الجميع.

يمكنك أيضا قراءة More from author