صور صابر الرباعي يحتفل مع والدته وزوجته باليوم العالمي للمرأة

 

يعتبر المطرب التونسي صابر الرباعي من أكثر نجوم الذين يهتمون بالمناسبات العامة والقومية والإجتماعية، ولاسيما المناسبات العالمية التي تخص المرأة، وبمناسبة يوم المرأة العالمي الذي يوافق الخميس في اليوم الثامن من شهر مارس من كل عام، قام المغني صاحب الصوت العذب صابر الرباعي بمشاركة صورة عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور ومقاطع الفيديو Instagram “إنستجرام”، وقد جمعت الصورة أمير الطرب العربي مع زوجته ووالدته، كما كتب النجم الحائز على جائزة الموسيقى العالمية لأفضل أداء بعض الكلمات، معبرًا عما يحمله من مشاعر طيبة لوالدته التي شاركته طيلة مشواره الفني، وزوجته التي دعمته في حياته كإنسان، وعايشت نجوميته، وعززت قراراته، وهو ما دفع المغني التونسي إلى استقطاع بضع ساعات من عمله، لقضاء وقت سعيد في الإحتفال مع أسرته باليوم العالمي للمرأة.

 

صابر الرباعي

 

صابر الرباعي يتوج زوجته ووالدته في الإحتفال بـ يوم المرأة العالمي

  •      اختار النجم التونسي المحبوب الإحتفال باليوم العالمي للمرأة على طريقته الخاصة.
  •      احتفل الفنان التونسي مع زوجته ووالدته بيوم المرأة العالمي الذي يحل في يوم الخميس الموافق 8 مارس من كل عام.
  •      شارك صابر صورة له عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور ومقاطع الفيديو Instagram “إنستجرام”، وظهرت معه زوجته ووالدته.
  •      أراد المطرب العربي أن يكلل إنجازات المرأة والتضحيات المتواصلة التي تقدمها، سواء في الحياة الإجتماعية في جميع ميادين الحياة.
  •      قام أمير الطرب العربي بنشر تلك الصورة عبر حسابه الشخصي على موقع Instagram “إنستجرام” إعترافًا منه وعرفانًا بدور والدته وزوجته في حياته كإنسان وفنان.
  •      علق النجم التونسي على الصورة قائلًا “كل عام وكل نساء الدنيا بخير وصحة وسعادة اليوم العالمي للمرأة”.
  •      حازت هذه الصورة على العديد من الإعجابات والتعليقات الإيجابية، والتي أشادت بموقف الفنان الراقي.
  •      يذكر أن صابر قام بطرح أحدث أغنياته، والتي قام بتصويرها على طريقة الفيديو كليب الشهيرة، وهي أغنية بعنوان “​متخافش مني​”، والتي حصلت على العديد من المشاهدات، وهي من إخراج وليد ناصيف، و ألحان طلال، و كلمات الشاعر ​مأمون الشناوي​، وتوزيع ​مارك عبد النور​.
  •      الجدير بالذكر أن صابر يستعد حاليًا لإصدار ألبوماته الغنائية الأخيرة، خلال الموسم الصيفي المقبل لعام 2018م، والذي أطلق منه أغنية “جرحي ما شفي”، وقام بتصويرها على طريقة الفيديو كليب المتعارف عليها، وهي من وهي إنتاج RM Production، وألحان فضل سليمان، وتوزيع موسيقى عمر صباغ، كلمات مازن ضاهر.

 

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author