صور شريهان في حضن اختها الغير شقيقه

بعد ان توقفت النجمة شريهان لفترة تزيد عن الخمسة عشر عام، عادت شريهان بعد طول غياب إلي ساحة الفن مرة اخري، و قد عقدت العدل جروب حفل علي شرف شريهان وذلك احتفالا بعودتها.

شيريهان الشلقاني

شريهان واختها

نشرت الفنانة شريهان عبر صفحتها الشخصية علي تطبيق التواصل الإجتماعي لتبادل الصور و الفيديوهات انستجرام صورها له وهي في أحضان اختها الغير شقيقة جيهان خورشيد، وقد كتبت شيريهان معلقة علي الصورة “حبيبتي.. أختي الكبيرة، ومن بعد أمي “أمي”، جيهان خورشيد الشقيقة الوحيدة لأخي عمر خورشيد من أمي، ربي يحفظك ويحميكي ويرعاكي بعينه التي لا تنام ولا تغفل أبدا”.

وتعد شريهانَ الشلقاني أخت عازف الجيتار عمر خورشيد، ولكنها  اخت غير شقيقة، بينما جيهان خورشيد هي الأخت الشقيقة الوحيدة لعازف الجيتار عمر خورشيد.

قد اعتزلت الفنانة عالم الفن وذلك في عام 2002 وكان ذلك بسبب مرضها، ثم عادت بعد ذلك إلي اضواء عالم الفن عام 2017، واقامت مجموعة العدل جروب حفل لها بمناسبة العودة، وبعد غياب دام ما يقرب 16 عام عن شاشات السينما والأعمال المسرحية والدرامية، عادت شريهانَ إلي الفن و كأن لم يمر الزمن من عليها، عادت كما كانت وربما اكتسبت شكل وصحة اكثر من ما كانت عليه في الماضي.

لم تقم الفنانة منذ عودتها بأي أعمال فنية، ولكنها الآن تستعد إلي العودة إلي عالم المسرح التي قد عشقته من صغرها، وذلك من خلال مسرحية تجسد فيها دور كوكو شانيل صاحبة ماركة شانيل العالمية، و تعد كوكو شانيل واحدة من أفضل مصممي الأزياء، وهي فرنسية الجنسية، هذا وقد كانت كوكو شانيل من بين الأشخاص المتواجدين في لائحة أهم 100 شخصية عالميا والأكثر تأثيراً في القرن عشرين، وقد توفت عام 1971، ومازالت ماركة الأزياء الخاصة بها كما هي.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author