صور سلاسل ذهب صغيرة

سلاسل ذهب ذات النمط الصغير لإطلالة أنثوية ناعمة، تحتاج المرأة في مراحل حياتها إلى انتقاء إطلالة ناعمة ورقيقة فهذه الإطلالة بالتأكيد لن تخلى من سلاسل الذهب الصغيرة الراقية التي تضفي عليك الفخر والرقي مع الدلال الأنثوي المتميز والإطلالة التي تخطف إليها الأنظار وتأسر قلوب جميع الحضور.
أطلقت دور المجوهرات العالمية هذا العام سلاسل ذهب متميزة بنعومتها وجمالها حتى تكون هي الأنسب للمرأة الحالمة الرومانسية التي تحب التباهي بإطلالتها في جميع الأوقات، لذلك نقدم لك اليوم مجموعة من السلاسل المصممة خصيصًا للمرأة التي تجمع بين العصرية والكلاسيكية مع الخجل والرقة المتناغمين.

 

سلاسل ذهب ساحرة لإطلالة خاطفة للأنظار

تسابقت العلامات الكبري لتصميم السلاسل التي تتناسق مع المرأة العربية الراقية فانتقينا لك من ديور بعض القطع النابضة بألوان الحياة الساحرة والغنية ومنها سلسلة من الذهب مزينة بالتصميم الأيقوني الأيقوني والمرسوم على حجر المالاكيت الأخضر.

علامة فان كليف أند أربلز تقدم عقدًا متزين مع وردة ربيعية لتعانقك بسحر وجمال وتزيد من جمالك وتعكس عليك إطلالة راقية، ودار شوبارد انتقينا لك من مجموعتها الحديثة القلادة الشبابية الأنيقة التي صممت من الذهب الوردي مع حجر كريم ذو اللون الأخضر المتميز، ثم تأتي بياجيه بإطلالة في غاية الجمال مع الألوان النابضة بالحياة فهي مزينة بحجر الفيروز المشع مع قطعة من الالماس البراق.
أما ماركة تيفاني اند كو قدمت سلسلة جميلة وانيقة لتعكس جمالك الباهي، و وردة لويس فيتون على هيئة السلسة هي الأجمل على الإطلاق فهي نابضة بجمال اللون الزهري ومصممة من الذهب الوردي مع عرق اللؤلؤ الزهري.

نصائح لاختيار العقد المناسب مع شكل جسمك

يعد اختيار العقد المناسبك لك هي الخطوة الأولى لإطلالة مميزة لذلك إليك بعض النصائح

  • إذا كان طولك أقل من 160 سم ابتعدي عن اختيار العقد الأقل من 20 بوصة، فإذا اردتي ان تمنحي مظهرك شكلًا أطول ضعي العقد فوق الفستان أو القميص ذات الياقة على شكل حرف v.
  • أما إذا كان يتراوح بين 164 : 173 سم يمكنك اختيار الطول الذي يعجبك بدايًة من السلاسل الصغيرة إلى العقود.
  • إذا كان جسمك نحيل وأردتي تسليط الضوء على منطقة الصدر اختاري عقد يصل لأعلى الصدر أو يلامسه بين 20 : 22 بوصة.
    أما إذا كان صدرك مسطحًا لدرجى كبيرة اختاري عقد أطول وأنحف في السمك.

يمكنك أيضا قراءة More from author