صور سلاسل ذهب رقيقة للبنات 2019

صور سلاسل ذهب أنيقة لإطلالتك، نقدم لك اليوم صور سلاسل ذهب متميزة من أرقى دور المجوهرات العالمية حتى تنعمي بها في إطلالتك وتتألقي بها بين جميع الحضور ، فتتميز هذه السلاسل بالرقة والجمال الانثوي الناعم الذي تضفيه عليك عند ارتدائك لها وهذا ما تبحث عنه المرأة العربية دائمًا لذلك إليك باقة من السلاسل انتقي منها ما تريدي.

انتقينا لك من علامة جاكي آيش سلسلة من الذهب الاصفر مرصعة بحبات من الالماس مع حجر الأجات المنحوت ذو النقشة لزهرة رقيقة للغاية، وكذلك اخترنا سلسلة اخرى من الذهب الاصفر مع الالماس المرصوف وأحجار الفيروز ذات اللون السماوي الصافي التي تبعث فيك الحياة وفي كل من يراك.

أما علامة شي بي اخترنا لك منها سلسلة جاذبة للغاية ذات التصاميم السماوية بتصميم النجوم من الذهب الاصفر مع حبات الياقوت الوردي الأنيق.
ومن علامة نور فارس العلامة الراقية اخترنا لك سلسلة من الذهب الاصفر مع الياقوت الملون وحجر الألماس، ثم إطلالة اخرى بعقد آخر من الذهب الوردي الهادئ والالماس بتصميم النجمة.

هكذا يمكنك انتقاء مجموعة متميزة من هذه التصاميم حتى تستقبلي بها عامك الجديد بأحد سهراتك الرائعة والتي تحبين أن تخطفي فيها الانظار.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author