صور زينة بإطلالة أنيقة في أحدث جلسة تصوير لها

تداولت مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية صور النجمة المصرية  زينة في أحدث جلسة تصوير خضعت لها لصالح إحدى المجلات.

 

صور زينة بإطلالة أنيقة في أحدث جلسة تصوير لها

زينة بإطلالة أنيقة في أحدث جلسة تصوير لها

نشرت النجمة عبر حسابها الشخصى على موقع التواصل “إنستقرام”، صورة لها من جلسة تصوير خضعت لها لصالح إحدى المجلات، حيث ظهرت زينة خلال الصورة بإطلالة أنيقة من اللون الأخضر، وعلقت على الصورة شاكرة كل من ساهم فى جلسة التصوير:” شكرا ليكم يا أصحابى”، ونالت هذه الإطلالة إعجاب الكثير من متابعينها ووصفوها بأنها جميلة ورائعة للغاية.

 

صور زينة بإطلالة أنيقة في أحدث جلسة تصوير لها

 

أهم المحطات في مسيرة زينة الفنية 

عملت الفنانة زينة وهو الاسم الفني لها في بداية حياتها كموديل وظهرت في بعض الكليبات  منها كليب تامر حسني الشهير “قرب حبيبي” عام 2004.

عملت بعد مذيعة في إحدى برامج الإذاعة وانتقلت من تقديم البرامج الإذاعية إلى إحتراف الفن والتمثيل وكان أول فيلم لها “أرض الخوف” مع النجم أحمد زكي وإخراج إيناس الدغيدي.

يعتبر فيلم ” منتهي اللذة” هو أول الأفلام التي ثبتت به أقدامها في الوسط الفني، حصلت على لقب أحسن ممثلة لذلك العام عن هذا الدور ، كما لقبها  المخرج يوسف شاهين وأطلق عليها “صوفيا لورين العرب”.

 أما عن الدراما التليفزيونة فإنها تألقت في مسلسل “حضرة المتهم أبي” ليطلق عليها الفنان الراحل أحمد زكي “بينلوبي كروز” العرب  للشبه الكبير بينها وبين الممثلة الأجنبية بينلوبي كروز.

 

 

أهم أعمال زينة

من أشهر أفلامها  “سيد العاطفي”،” ظاظا” ، ” الشبح” ، ” الجزيرة”، “90دقيقة” ، “بوشكاش”، ” كابتن هيما” ومن أفضل المسلسلات التي شركت بها  المسلسلات المصرية مثل ” عفاريت السيالة” و “علي يا ويكا”. كما أنها خاضت السباق الرمضانى الماضى بمسلسل “لأعلى سعر” بطولة نيللى كريم وأحمد فهمى وسلوى محمد على وسارة سلامة ونبيل الحلفاوى، إخراج ماندو العدل، إنتاج العدل جروب.

يمكنك أيضا قراءة More from author