صور رومانسية من شهر عسل خالد الشاعر ونور الشيخ

نشر الثنائي خالد الشاعر ونور الشيخ أول صورًا لهما من شهر العسل، الذي يقضيانه على أحد شواطئ المحيط الهندي، وكان خالد الشاعر ونور الشيخ قد احتفلا بعقد قرانهما في شهر يوليو الماضي في مفاجأة لجمهورهما.

العروسين في عقد القران

صور خالد الشاعر ونور الشيخ من شهر العسل

شارك  خالد الشاعر ونور الشيخ متابعيهما بصورهما الجديدة، حيث نشر كلًا منهما نفس الصورة وهي الأولى التي جمعتهما من شهر العسل، وعلقا عليها: “شهر العسل”.

نور الشيخ وخالد الشاعر في شهر العسل

كما نشرت نور من جانبهما عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، مقطع فيديو قصير، شكرت فيه كل من هنأها على زواجها، وأشارت إلى أنها قد اختفت عن سناب شات لفترة طويلة بسبب انشغالها بعدة أمور منها الزواج وسفرها لقضاء شهر العسل الذي يقضيانه على أحد شواطئ المحيط الهندي.

وكان الثنائي قد احتفلا بعقد قرانهما في شهر يوليو الماضي، ونشرا مجموعة صور من حفل عقد القران، والذي ظهر فيه الشاعر مرتدي الزي البحريني، بينما ارتدت نور فستان أبيض أنيق عاري أحد الكتفين، وظهر والدها في إحدى الصور وهو يقبل يدها.

وكانا العروسين قد أعلنا زواجهما بشكل مفاجئ، من خلال تغريدة نشرها العريس عبر حسابه الرسمي على “تويتر”، أشار فيها إلى أن زواجه هو بمثابة عيد ميلاده الثاني، حيث علق عليها قائلًا: “ويحدث أن تولد ثانيةً !.. تم عقد قراني على ” نور ” ابنة الأستاذ خالد الشيخ”.

يذكر أن خالد الشاعر قد انفصل عن أسيل عمران للمرة الثانية في شهر ديسمبر عام 2015، بعد طلاق ورجعة عدة مرات.

يمكنك أيضا قراءة More from author