صور دينا الشربيني وعمرو دياب في حفل زفاف محمد إمام

دينا الشربيني وعمرو دياب في حفل زفاف محمد إمام مجددًا، حيث ظهرت الفنانة دينا الشربيني وعمرو دياب في حفل زفاف محمد إمام بعد الظهور المتكرر لهما في عدد من الحفلات التي أحياها الهضبة، بالإضافة إلى وجودهما معًا في اليونان في أحدث جلسة تصوير لهما، وفقًا لبعض المصادر التي أشارت إلى ذلك!.

رافقت الفنانة الشابة دينا الشربيني الفنان عمرو دياب خلال حضورهما حفل زفاف الفنان محمد إمام، على عروسته نوران إيهاب طلعت، والذي أقيم في الساحل الشمالي.

على الرغم من حرص العروسين على عدم نشر أي صورة من الحفل، إلا أن هناك عدد من الصور تسربت من الحفل، من ضمن تلك الصور المسربة كانت للنجم الكبير عمرو دياب برفقة النجمة دينا الشربيني.

قام الفنان عمرو دياب بإحياء حفل زفاف الفنان محمد عادل إمام، حيث كان من أبرز المدعوين بالحفل، بصحبة دينا الشربينى، التي شاركت الفنان عادل إمام الرقص.

أشعل الأجواء بتقديم أشهر أغانيه القديمة، فضلًا عن أحدث الأغاني التي قدمها في ألبومه الجديد “كل حياتي”، الذي طرحه في شهر أغسطس الجاري من عام 2018.

أطل عمرو دياب بقميصين “أزرق وأبيض”، حيث قدم وصلته الغنائية بقميص أزرق فاتح، ثم تعرض للتعرق الشديد، نتيجة الرطوبة وارتفاع الحرارة، وقيامه بالغناء والتفاعل مع الأغانى والحركة مع العروسين، لذا ارتدى قميص آخر لونه أبيض ارتداه بعد الانتهاء من الغناء.

حرص العديد من نجوم الوسط الفنى على التقاط الصور مع الهضبة ، أبرزهم النجم أحمد حلمى، وأحمد رزق، والشاعر أيمن بهجت قمر، وعدد أخر من النجوم الذين شاركوا الهضبة الغناء خلال الحفل.

يذكر أن عمرو دياب تربطه علاقة صداقة قوية مع الفنان الكبير عادل إمام، التي جعلت عمرو لم يتردد لحظة واحدة فى الموافقة على إحياء الحفل، وانتشرت مقاطع فيديو من أبرز الأغانى التى قدمها الهضبة، ومنها “قمرين” و”معاك قلبى”، و”ده لو اتساب” و”حكايتك إيه”.

 

#محمد_امام #محمد_عادل_امام #مجلة_النجوم @starmagazine_2

A post shared by Star Magazine (@starmagazine_) on

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author