صور خواتم ذهب 2018

خواتم ذهب ذات إطلالة مفعمة بالجمال، تنتقي المرأة خواتم ذهب خاصة بها سواءً كانت من الذهب الأبيض أو الاصفر و الوردي حسب ذوقها الراقي والإطلالة التي تحب التألق بها فالمرأة التي تعشق الكلاسيكية تميل إلى الخواتم التي تجمع بين الرقة والدلال بآن واحد، أما العصرية تنجذب إلى الإطلالة الصارخة والجريئة بشكل أكبر.
لذلك انتقينا هذه المجموعة لإطلالة تتناسب مع الذوقين بمختلف أنواعها بالتأكيد ستخطف أنظارك إليها، وتحلم كل سيدة باختيار الإطلالات التي تجعلها متفردة من نوعها ومختلفة وهذا ما زين صور مجموعة اليوم لإطلالة بأبهى الصور الرقيقة.

خواتم ذهب لإطلالة مفعمة بالإشراق والجمال

تسابقت دور المجوهرات العالمية حتى تجذب إليها أنظار المرأة العربية باختلاف أذواقهم وهذا ما حصلت عليه
حيث قدمت دار تيفاني أند كو كل ما هو حديث فتمتع تصميمها بأجواء نيويورك المفعمة بالعصرية فهذا الخاتم يعبر عن روح فتيات العصر الحديث مصمم من الذهب الأصفر ويكشف عن كرة من الذهب المثالية الراقية.
ودين فان قدمت من إحدى مجموعاتها خاتمًا مصمم خصيصًا للمرأة العصرية في تصميم جامع بين الهندسة و الأنوثة الناعمة.
مكون من الذهب الوردي ومضافًا إليه حبات الألماس البراقة التي تضفي اللمسات الجمالية على الخاتم.
ثم يأتي بيت ديور الأنيق بتصميم مستوحى من الطبيعة الممتلئة بالزهور والنباتات والفراشات، تستوحي خطوط الخاتم من أغصان النبات بإنسيابية أنيقة تجمع بين الذهب الوردي والألماس.

أما شوبارد الراقية فقدمت خاتمًا ذو أنوثة مدللة بتصميم القلوب المرتصة بجانب بعضها البعض من الذهب الوردي، مرصعًا بالفيروز مع حبيبات الألماس المشع.
ودار ميسيكا اخترنا لكِ منها خاتمًا يتلاءم مع تفاصيل يومك الجميلة والأنيقة بجمال راقي، مصمم من الذهب الوردي ومزين بالألماس.

يمكنك أيضا قراءة More from author