صور خطوبة الفنان محمد على رزق على سارة فهيم

بهذه الآونة يحتفل الفنان محمد على رزق بخطوبته على الجميلة سارة فهيم، حيث تم عقد حفل خطوبة الفنان محمد على رزق بحضور عدد من الأصدقاء والأهل واحتفال بسيط بين العروسان، الفنان محمد علي بدأ مشواره الفني عن طريق الظهور في الكثير من الإعلانات التلفزيونية حيث قامت بعدها بالمشاركة في الدراما التلفزيونية بمسلسل “سوق العصر” وهذا بعام 2001 ثم يشارك في العديد من الأعمالها وكان أبرزها “دنيا، سيدنا السيد، والرجل العناب”.

الفنان محمد علي وسارة فهيمإعلان خطوبة الفنان محمد على رزق على سارة

في هذه الفترة يحتفل الفنان الشاب محمد على بخطوبتة على فتاة من خارج الوسط الفني وهي الآنسة سارة فهيم في حفل عائلي يحضره عدد من الأهل للعروسين وأصدقائهما فقط.
حيث قام علي بنشر صور له هو وخطيبته معًا بعد حفل الخطوبة على حسابه الشخصي بمواقع التواصل الإجتماعي خاصًة الفيسبوك، فقد أقيم هذا الحفل بيوم الأثنين وحرص جميع الاصدقاء على تهنئتنهم بهذه المناسبة السعيدة.
حيث علق عليه الجماهير والمتابعين لها بأن تمنوا لهم حياة سعيدة وموفقة.

جدير بالذكر ان الفنان محمد حقق برمضان الماضي نجاحًا كبيرًا في الدراما التلفزيونية بعد عدد كبير من الأعمال الدرامية الناجحة له ومنهم مسلسل لمعي القط الذي قام بعمله مع الفنان محمد إمام ودارت أحداث المسلسل حول سائق أتوبيس وهو محمد إمام بأحد المدارس الخاصة، أثناء قيامهم بإعادة التلاميذ إلى منازلهم بعد انتهاء اليوم الدراسي يقوم أحد اوليا الامور بخطف أتوبيس تلاميذ المدرسة ويطلب فدية كبيرة للغاية، المسلسل من تأليف حازم الحديدي، وإخراج عمرو عرفة.
وكذلك مسلسل الحصان الأسود مع الفنان أحمد السقا

يشار إلى أن الفنان محمد يعيش الآن فترة من النشاط الفني بالسينما حيث قام بالتعاقد على ثلاثة أفلام وهما فيلم “حرب كرموز” وهو من تأليف وإخراج بيتر ميمي.
بالإضافة إلى فيلم “الديزل” من تأليف أمين جمال وإخراج كريم السبكي، كذلك فيلم “رحلة إلى المتحف الزراعي” وهو من تأليف مصطفى حمدي وإخراج شادي الرملي.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author