صور خالد سليم يحتفل بعيد ميلاد ابنته كنزي

 احتفل الفنان خالد سليم بعيد ميلاد ابنته كنزي، عبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وقد نشر الفنان خالد سليم صورة له بصحبة بناتة وقام بالتعليق علي الصورة قائلا: “ربنا يحميكوا يابناتي .. كل سنة وانتي طيبة ياكنزي ياروح قلبنا، بحبك لآخر حدود الكون”.

خالد محمد سليم سمارة، من مواليد السادس من شهر نوفمبر عام 1975، هو مغني مصري من المطربين الشباب فهو يقدم النوع الطربي والشبابي، غير أنه يجيد الغناء بعدة لهجات مثل اللهجة الخليجية واللبنانية بالإضافة إلي المصرية، قد حصل خالد علي لقب “مطرب أول جامعة القاهرة”، كما أنه قد لقب “مطرب أول شباب جامعات مصر لعام 99″، قد تم تكريمه كأحسن صوت صاعد لعام 2000 في حفل “نجوم 2000” في قناة النيل للمنوعات، كما أنه قد اعتاد أن يقدم حفلات علي مسرح دار الأوبرا بالقاهرة والإسكندرية.

خالد سليم يحتفل بعيد ميلاد ابنته كنزي

حرص الفنان خالد علي تهنئة ابنته كنزي بمناسبة عيد ميلادها عبرصفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي إنستجرام.

وقد نشر خالد صورة له برفقة إبنته كنزي وخديجة وكتب علي الصورة قائلاً: “ربنا يحميكوا يا بناتي .. كل سنة وانتي طيبة يا كنزي يا روح قلبنا .. بحبك لآخر حدود الكون .. انتي و خديجة و مامتكوا .. ربنا يخلي اولادنا و اولاد كل الناس .. اللهم آمين”.

وانهالت التعليقات علي الصورة وحملت التهنئة بعيد ميلاد ابنته وتمنت لها دوام الصحة والسعادة.

يذكر أن الفنان خالد يشارك في السباق الدرامي المقبل من خلال مسلسل “رسايل” الذي تقوم ببطولته الفنانة مي عز الدين.

أيضًا يشارك الفنان في مسلسل أبواب الشك الذي يعرض في شهر رمضان المقبل، من تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد سمير فرج، بطولة لقاء الخميسي.

نبيل عيسي، أحمد صلاح حسني، عائشة بن أحمد، جيهان خليل، وعبد الرحمن أبو زهرة، طارق صبري، ميار الغيطي، تامر شلتوت.

يمكنك أيضا قراءة More from author