صور حمادة هلال الاولى في قانون عمر رمضان 2018

بعد نجاح مسلسله الرمضاني “طاقة القدر” في رمضان الماضي حمادة هلال يطل علينا من جديد للعام التالي على التوالي بمسلسل “قانون عمر” الذي يخوض به السباق الرمضاني لهذا العام، ويقدم من خلاله حمادة هلال شخصية جديدة ومختلفة.

حمادة هلال في مسلسل “قانون عمر”

الكثير من الفنانين يعملون على قدم وساق خلال هذه الفترة لمحاولة إنجاز أكبر قدر ممكن من أعمالهم الدرامية الجديدة للحاق بالموسم الجديد، خاصة وسط المنافسة الشديدة التي تفرض نفسها على النجوم للتواجد والبقاء كل عام داخل السباق.

من هؤلاء النجوم الذي انضم حديثا لصفوف نجوم دراما رمضان هو المطرب والفنان حمادة هلال الذي نجح في العام الماضي بتقديم مسلسله “طاقة القدر” مع المنتج صادق الصباح.

والذي يشاركه التعاون من جديد في ثاني تجاربها الدرامية لرمضان 2018 “قانون عمر” بعد نجاحهما السابق، وفي هذا العام يشارك حمادة بشخصية جديدة ومختلفة وسط إطار اجتماعي تشويقي.

ويجسد حمادة شخصية مهندس ميكانيكا يعشق ممارسة رياضة البوكس، و يعيش مع أسرته البسيطة في حياة هادئة، ويتعرض خلال أحداث المسلسل لاصابة تقلب مسار الأحداث ويتورط في جريمة قتل.

بالفعل انتهى حمادة حتى الآن من تصوير حوالي 50% من إجمالي مساهده داخل المسلسل الجديد، وجاري استكمال التصوير داخل استوديو مصر.

حيث انهى المخرج أحمد شفيق تصوير عدد كبير من المشاهد في استديو مصر، ومنطقة شبرامنت، وينتقل جميع فريق العمل خارج القاهرة ليتم استكمال تصوير بعض المشاهد المتبقية في رأس البر والعين السخنة.

مسلسل قانون عمر من تأليف فداء الشندويلي، ومن إخراج أحمد شفيق، وبطولة إيمان العاصي، محسن منصور، حجاج عبدالعظيم، فاطمة ناصر، إيهاب فهمي، ليلى حسين، مصطفى أبوسريع، فتوح احمد، محمد ابوالوفا، وكوكبة من النجوم والنجمات.

يمكنك أيضا قراءة More from author