صور حليمة بولند تؤدي مناسك العمرة

حليمة بولند تؤدي مناسك العمرة في الأراضي المقدسة، حيث قررت الإعلامية الكويتية حليمة بولند تؤدي مناسك العمرة برفقة ابنتيها كاميليا وماريا، وقد شاركت جمهورها ومحبيها بعض الصور ومقاطع الفيديو أثناء جولتها مع ابنتيها في الحرم المكي، وبصحبة عدد من أطفال العائلة، عبر حسابها الشخصي على تطبيق “سناب شات”.

شاركت الفنانة والإعلامية الكويتية صورة لابنتيها “كاميليا” و”ماريا”، من خلال بعض اللقطات المجمعة، التي التقطت أمام الكعبة المشرفة، حيث ارتدت الطفلتين بالعباءة والحجاب.

كتبت حليمة على تلك الصورة قائلة “صور من #سنابي اليوم أثناء تأدية مناسك العمرة مع أهلي وعائلتي الكريمة وبنوتاتي ماريا وكاميليا الله يحفظهم ويحفظ كل أطفالكم قولوا آمين، اللهم تقبل منا ومن الجميع صالح الأعمال”.

في سياق آخر، اعتذرت الإعلامية حليمة بولند عن مشاركتها في “علم الرجال”، أو “فوز كشمير4″، عبر تطبيق “سناب شات”، والذي كان من المفترض أن تقدمه مع الدكتورة فوزية الدريع، وذلك يعود لأسباب عائلية وشخصية، بسبب عودتها إلى زوجها الأول عبد السلام الخبيري، والد ابنتيها كاميليا، وماريا.

يذكر أن حليمة بولند عادت إلى زوجها الأول، بعد شهور من طلاقها عن زوجها الثاني، المحامي عبد الرازق العنزي، وقد صرحت صديقتها المقربة الدكتورة فوزية الدريع، أن سبب انفصالها من زوجها الثاني، يعود إلى رفض “حليمة” أن ترتدي النقاب، وقد حدث الطلاق بعض عدة خلافات بينهم.

 

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author