صور حلا شيحة ترتدي بنطلون مقطع في احدث اطلالتها

صور حلا شيحة ترتدي بنطلون مقطع في أحدث جلسة تصوير لها، وعقب انتشار صور حلا شيحة ترتدي بنطلون مقطع أثارت جدل كبير على مواقع التواصل الإجتماعي، خاصًة وأن البعض أعتبر إطلالتها جريئة بعض الشيء، حيث أنها تخلت عن الكم الطويل الذي اعتاد الجمهور رؤيتها به في بعض الصور!.

جاءت إطلالة الممثلة المصرية حلا شيحة شبابية وحيوية، وقد تألقت بجمالها ورقتها المعهودة عنها، حيث شاركت تلك الصور عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”.

علقت النجمة على تلك الصور قائلة “التصوير الذاتي (السيلفي) شيء ممتع”، كما أغلقت خاصية التعليقات حتى لا تتعرض لأى نوع من الانتقاد من قبل الجمهور.

أطلت حلا بإطلالة كاجوال جذابة، وهي ترتدي سروال جينز ممزق كشف عن ساقيها، وهو ما عرضها لهجوم شديد، ومقارنة إطلالتها الحالية بقرار اعتزال الفن عام 2007، وارتداء الحجاب والنقاب، الذي اتخذته قبل 12 عامًا، بعد أن تزوجت كندي مسلم!.

يذكر أن حلا شيحة اعتذرت عن مسلسل “زلزال”، والذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان، لأنها تتمنى العودة للفن من خلال فيلم سينمائي جيد، وأعلنت أنها تفاضل بين أكثر من سيناريو، ليكون أول عمل لها بعد عودتها إلى الوسط الفني، ولكنها لم تحسم أمرها حتى الآن.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author