صور حفل زفاف نجل المنتج محسن جابر بحضور الهضبة عمرو دياب

أقيم حفل زفاف نجل المنتج محسن جابر مساء يوم الجمعة الماضية، في أحد الفنادق الكبرى المطلة على النيل بالعاصمة المصرية “القاهرة”، وقد جمع حفل زفاف نجل المنتج محسن جابر عدد كبير من أشهر نجوم الفن والطرب في مصر والوطن العربي، الذي حرصوا على تهنئة المنتج محسن جابر ونجله محمد جابر، الذي أحتفل بزواجه من “مريم محمود عبد الدايم”.

حرص النجم الكبير عمرودياب على حضور الحفل، وتقديم فقرات غنائية في الحفل، الذي استمر حتى صباح اليوم التالي.

الأمر اللافت هو غياب الفنانة الشابة دينا الشربيني عن حضور الحفل، والذي اعتادت عدسات المصورين أن تلتقط لها الصور برفقة الفنان عمرو دياب!.

أحيا عدد من نجوم الطرب حفل الزفاف بجانب الفنان عمرو دياب، مثل الفنان إيهاب توفيق، والفنان مصطفى قمر، ونجم الجيل تامر حسنى، والفنان اللبنانى رامى عياش، بالإضافة إلى حضور الفنان الكبير محمد ثروت، والفنان مدحت صالح، والفنان تامر عاشور، والفنان محمد نور، والفنان رامي صبري، وأبو، وغيرهم.

حضر من المطربين والشعراء والملحنين منهم الشاعر بهاء الدين محمد، شذى، محمد رحيم وحرمه أنوسة كوتة، الموسيقار هانى مهنى، دوللي شاهين، مي كساب، أوكا، المنتج نصر محروس، حميد الشاعري.

كان ضمن الحضور من الإعلاميين د. عمرو الليثى رئيس شبكة قنوات النهار، م. أسامة الشيخ وممدوح موسى، سهير جودة ووائل الإبراشى.

شارك عدد كبير من نجوم الفن والإعلام والمجتمع في الحفل، فيفى عبده، والإعلامى عمرو الليثى، والفنان خالد زكى، والفنان أشرف زكى، والفنان سمير صبرى، ووائل الابراشى، سهير جودة، أسامة الشيخ، المخرج محمد سامي، لبلبة، إسعاد يونس، وغيرهم من أصدقاء العروسين ممن شاركوهما وصلات الرقص التى أشعلت أجواء الحفل.

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author