صور حفل زفاف محمد إمام بحضور الفنانين

أقيم حفل زفاف محمد إمام على عروسته نوران طلعت، مساء يوم الثلاثاء، في فيلا الفنان الكبير عادل إمام في الساحل الشمالي، وقد حضر عدد كبير من نجوم الفن في حفل زفاف محمد إمام الذين ارتدوا ملابس صيفية مناسبة لأجواء الصيف والمصيف بالساحل الشمالي، وقد انتشرت العديد من الصور على مواقع التواصل الإجتماعي، والتي أظهرت أجواء الفرحة والسعادة بين الحاضرين والنجوم والعروسين.

أحيا الفنان عمرو دياب حفل الزفاف، بين النجوم و الحاضرين الذين تفاعلوا مع

أغانيه التي قدمها لأول مرة خلال الحفل، من أحدث ألبوماته الجديدة “كل حياتي”.

لفت في الحفل تواجد الفنانة دينا الشربيني الدائم مع الفنان عمرو دياب، والتي شاركته الرقص على أنغام أغانيه، كما شاركت الفنان عادل إمام في رقصه.

شهد الحفل حضور طاغي من الفنانين والمشاهير، مثل ياسمين عبد العزيز، وأحمد حلمي، وغادة عادل، وتارا عماد، وكريم محمودعبد العزيز، وأحمد فهمي وخطيبته الفنانة هنا الزاهد، والمخرج أحمد خالد موسى، والفنان محمد عبد الرحمن نجم مسرح مصر، والفنانة التونسية درة، والفنانة إسعاد يونس، وطاهر أبو ليلة، ومحمد علي رزق، وأحمد صلاح السعدني، والمخرج عمرو عرفة، وأحمد رزق، كما أقيم الحفل وسط إجراءات أمنية مشددة.

أشعل النجم محمد إمام أجواء الحفل برقصه مع العروس نوران طلعت، على أنغام أغنية “معاك قلبي” التي غناها الفنان عمرو دياب، كما رقص مع أصدقائه من نجوم الفن، وكان أبرزهم الفنانة ياسمين عبد العزيز، التي تعد من صديقته المقربة.

 

 

#محمد_امام #محمد_عادل_امام #مجلة_النجوم @starmagazine_2

A post shared by Star Magazine (@starmagazine_) on

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author