صور جوكشي بهادير بدون مكياج

انتشرت مؤخرا صورة جديدة للنجمة التركية جوكشي بهادير أثناء قيامها بالتسوق، الصورة الجديدة تظهر بها جوكشي بهادير بدون مكياج، ونالت الصورة العديد من التعليقات المختلفة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

جوكشي بهادير

جوكشي بهادير في صورة جديدة بدون مكياج

ظهرت النجمة التركية جوكشي بهادير مؤخرا بإطلالة جديدة فاجئت جمهورها، حيث ظهرت بدون مكياج، حيث تم إلتقاط إحدى الصور لها اثناء قيامها بالتسوق في أحد المتاجر.

حيث قيل انها رفضت في بادئ الامر التصوير، ولكن بعدها وافقت على الامر وقالت:”الت :”حسنا، صوروا لكن بدون أسئلة، على كل حال سأظهر على التلفاز مرتبة شعرا ومكياجا، لا توجد مشكلة”.

جوكشي بهادير

هذا وقد جاءت العديد من التعليقات حول الصورة بشكل إيجابي، حيث شجعها الكثيرون على شجاعتها وقدرتها على الخروج للشارع بدون مكياج، بشكل طبيعي، وقالوا لها أنها رغم هذا إلا أنها أنيقة ومرتبة في إطلالتها.

فقد قام العديد من مستخدمي موقع التغريدات الصغيرة تويتر بتقديم الدعم الكبير لبهادير على هذه الإطلالة، فقد أعرب الكثيرون عن سعادتهم بجراتها في الظهور بدون مكياج.

جدير بالذكر أن جوكشي هي ممثلة تركية درست بقسم الإذاعة والتلفزيون في أكاديمية اسطنبول، وقامت بتقديم العديد من البرامج الاذاعية عبر الاذاعة التركية، ثم قدمت بعدها برنامجا تلفزيونيًا على قناة “شو تي في”.

بعدها شاركت جوكشي في تقديم العديد من المسلسلات الناجحة منهم مسلسل الحياة حلوة، الورود المختومة، مسلسل علوم الحياة.

كما شاركت جوكشي في تقديم برنامج للاطفال بعنوان جوجو على قناة “ديجي تورك”، ثم جاءت انطلاقتها من خلال شخصية ليلى في مسلسل الأوراق المتساقطة.

قدمت جوكشي بعدها دورا مميز في مسلسل “ليبقى في بيتنا” الذي عرض على قناة “ستار تي في” استطاعت من خلاله تحقيق نجاح فني كبير، ومؤخرا شاركت في الجزء الاول من مسلسل “الاسطورة” خلال عام 2017 ثم اعتذرت عن الجزء الثاني من المسلسل.

يمكنك أيضا قراءة More from author