صور جنات تحتفل بعيد زواجها الاول

جنات وزوجها

صور جنات تحتفل بعيد زواجها الاول

تداول مجموعة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور جنات تحتفل بعيد زواجها الاول من زوجها المصري المحامي محمد عثمان، وذلك بعدما نشرت جنات صورة تجمعهما سويًا وارفقت معها تعليقًا أثار تعليقات المتابعين لها.

قامت المطربة المغربية جنات بنشر صورة تجمعها بزوجها المصري محمد عثمان، تحتفل من خلالها بمرور عام على زواجهما الذي عقد العام الماضي.

وارفقت جنات مع الصورة التي نشرتها عبر حسابها الرسمي على انستقرام تعليقًا كتبت فيه:”عيد زواجي الأول وبعد عام من الزواج مازال زوجي يقدمني للناس قائلا عروستي الجميلة.. بحبك”.

تفاعل عدد كبير من متابعي النجمة المغربية على صورتها مع زوجها فبعد ساعات قليلة من نشرها للصورة تخطت عدد الاعجابات الخاصة بها 25 ألاف من الاعجابات.

وجاءت التعليقات المهنئة لها متمنية لها دوام السعادة والحب في حياتها الزوجية، فيما علق البعض تعليقاتًا سلبية بأنهم لا يعتقدون أن هناك زوج ينادي زوجتها هكذا حتى بعد مرور شهرًا واحدًا على زواجهما.

جدير بالذكر أن جنات تزوجت زوجها المصري بعد قصة حب جمعتهما، حيث كان جار لها بسكنها في مصر، وكان حفل الزفاف حفلًا كبيرًا حضره الكثيرون من نجوم الفن والغناء منهم لطيفة، عبير صبري، والفنانة الكبيرة ليلى نظمي في أول ظهور لها بعد سنوات طويلة، وغيرهم.

يمكنك أيضا قراءة More from author