صور تكريم لطيفة في مهرجان عام زايد

المطربة التونسية لطيفة ذات المشوار الفني الحافل بالأغاني المميزة المصرية والتونسية، قد أضافت إلى الجوائز والتكريمات التي حصلت عليها طوال مشوارها الفني جائزة وتكريم جديد من جهة مميزة، وهي جائزة مهرجان عام زايد الخيري، حيث تم تكريم لطيفة به منذ أيام قليلة.

المطربة التونسية لطيفه

تكريم لطيفة في إطار مهرجان عام زايد الخير

  • تم تكريم الفنانة التونسية المميزة في عام زايد الخير، والذي تم إقامته مؤخرًا في العاصمة الفرنسية باريس، وكانت قد تألقت في حفل تكريمها بفستان سهرة ذهبي مميز أنيق شفاف عند منطقة الساقين والذراعين، كما اعتمدت النجمة تسريحة شعر منسدل على الكتفين بسيطة، كما اعتمدت أيضًا مكياج ترابي أضاف اللون البرونزي لمكياج وجهها.
  • وقد نشرت النجمة لطيفه مجموعة صور من تكريمها، على حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وقد أعربت عن سعادتها بالتكريم قائلة: “فخر لي ان اتكرم مع وزيرات وعضوات في البرلمان الإماراتي وسيدات فاضلات ودكاترة من الإمارات في عام زايد، شكراً للسيد كمال الغريبي ولمجموعة GK علي هذا التكريم وانا كتونسية افتخر بهذا التكريم ولن انسي فضل سمو الشيخ زايد عليا مدي حياتي .. الف رحمه عليه”.

صورة تكريم لطيفه

أخر أعمال لطيفة الفنية

يذكر أنه قد عادت النجمة لطيفة بمجموعة أغاني مميزة، حيث كانت أخر أعمال لطيفة ألبوم “فريش”، الذي طرحته في الأسواق مؤخرًا في أواخر العام الماضي، والذي ضم 13 أغنية، كما أطلقت قبل أيام قليلة عبر قناتها على موقع الفيديوهات اليوتيوب، فيديو كليب أغنية “فريش”، والذي تعاونت فيه مع المخرج اللبناني المميز فادي حداد.
ويذكر أنها كانت قد طرحته أواخر أغسطس الماضي حصرياً على “عالم المزيكا” بالتعاون مع شركة Vodafone، وبعدها أصبح متواجدًا عبر تطبيقي iTunes، و “أنغامي”.

يمكنك أيضا قراءة More from author