صور تامر حسني يحيي حفله الاول في جده بالسعودية

أحيا مساء أمس المطرب المصري تامر حسني حفله الأول بالمملكة العربية السعودية تحت رعاية هيئة الترفيه السعودية في ظل التغيرات الثقافية التي تشهدها المملكة، وذلك وسط حضور ضخم من محبي تامر حسني داخل المملكة في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية في جدة.

تامر حسني يحيي حفله الأول بالمملكة العربية السعودية

حفل غنائي ضخم قدمه المطرب المصري تامر حسني في أولى حفلاته الغنائية بالمملكة العربية السعودية، والتي أقيمت في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية في جدة مساء أمس.

حيث قد وصل المطرب الشاب إلى مدينة جدة بالسعودية صباح امس استعداد للحفل الغنائي الأول له بالمملكة، وكان في استقباله كلا من منظم الحفلات والمنتج وليد منصور، ومحمد زكي نائب رئيس مجلس إدارة شركة 360 لايف، ورئيس مجلس ادارة الشركة السيد زكي حسنين.

وكانت الفرقة الموسيقية الخاصة به قد وصلت إلى المملكة أول أمس الخميس لحضور البروفة الموسيقية على المسرح الذي تم تصميمه خصيصًا للحفل بشكل مميز، فجاءت مقاعد الجمهور لتحمل ألوان العلم المصري، فبدت المقاعد الامامية باللون الاحمر، وتلاها اللون الابيض، واخيرا اللون الأسود.

الحفل جاء من تنظيم زكي عبدالتواب ومحمد عبدالتواب “شركة 360 لايف” بالتعاون مع تامر عبدالمنعم “pmg” وذلك تحت رعاية هيئة الترفيه السعودية.

ويذكر أن الحفل قد طرحت تذاكر الحضور الخاصة به في أول شهر مارس، ونفذت جميعها خلال ساعة وربع تقريبا، حيث قد أعلن تامر عن إحيائه للحفل عبر صفحته على انستقرام، ليثير الخبر حوله ضجة كبيرة خاصة في ظل التغييرات الثقافية التي تشهدها المملكة مؤخرا.

الفقرة الاولى بالحفل كانت من نصيب المطرب السعودي الشاب محمد السهلي، الذي اختتم فقرته بتقديمه لنجم الجيل مؤكدًا للجمهور أنه من الجيل الذي نشأ على أغاني تامر.

بدأ تامر بعدها للصعود إلى المسرح لتتهافت الأصوات المشجعة له، ويبدأ هو بشكر الحكومة والشعب السعودي على هذه الدعوة الذي أعرب عن سعادته بها خاصة التوقيت القياسي الذي نفذت فيه تذاكر الحفل.

افتتح تامر حفله بأغنيته الشهيرة”عينيا بتحبك”، وعلق بعدها انه يشعر وكانه يغني لاول مرة، واستكمل الحفل بمزيد من أشهر أغانيه، وسط انسجام وتفاعل كبير من الحضور معه.

الإعلامي تامر أمين كان أحد الحضور بالحفل وحرص المطرب المصري على دعوة الإعلامي الشهير للصعود للمسرح، ليذكر الاعلامي بعدها أن تامر حسني من الفنانين الذين رفعوا رأس مصر، وشببه بالنجم الكروي الشهير محمد صلاح.

يمكنك أيضا قراءة More from author