صور بشرى في كواليس مسلسل عوالم خفية رمضان 2018

انشغلت الفنانة يسرى هذا العام بتحضير مسلسلها الجديد عوالم خفية وذلك مع الزعيم عادل امام، وأعربت بشرى عن مدي سعادتها بالمشاركة مع الزعيم في هذا المسلسل، ومن المقرر عرض المسلسل في السباق الدرامي لموسم رمضان 2018.

بشرى

بشرى وعوالم خفية

تطل الفنانة المصرية بشرى علينا هذا العام في مسلسل عوالم خفية، وتدور احداث المسلسل حول كاتب صحفي ومؤلف مشهور، مرتبط بعائلته بشكل كبير ويحب قضاء الوقت معهم، ويقع في يد الكاتب عدد من الوثائق الهامة المرتبطة بقضايا خيانة وفساد لعدد من المسؤولين الكبار في الدولة، مما يدفعه لنشر هذه الوثائق الأمر الذي  يدخله في أزمات ومشاكل كبيرة، قد تعرض حياته وحياة أسرته لخطر كبير.

ويشارك في هذا المسلسل كل من الفنان عادل امام، بشري، فتحي عبد الوهاب، أحمد وفيق، صلاح عبد الله ، ورانيا فريد شوقي، هبة مجدي ،مي سليم ،أسامة عباس، طارق صبري ومحمود حجازي، والمسلسل من اخراج رامي امام ابن الزعيم عادل امام.

وقد نشرت الفنانة بشري صورة لها علي حسابها الشخصي في تطبيق التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام صوراً لها مع احذية العمل وقد علقت علي تلك الصورة قائلة “الصور الأولى من كواليس عوالم خفية…..جزم الشخصية…تفتكروا اكتر جزمة فى دول عجبت المخرج و طاقم العمل ايه؟؟؟”.

 

ذا وقد اشترت شبكة قنوات سي بي سي حقوق بث المسلسل، وذلك استغلال منهم لفرصة ان يظهر الزعيم عادل امام لأول مرة عبر شاشتهم وذلك لأن كل عام تشتري شبكة قنوات ام بي سي حقوق البث، واكدت شبكة سي بي سي انها دفعت 70 مليون جنية لشراء حقوق بث المسلسل، وكان هذا اعلي رقم وضعته غفة صناعة الإعلام، وانهم سعداء ببث مسلسل لعادل امام من خلالهم.

يمكنك أيضا قراءة More from author