صور الفنان أندريا بوتشيلي يرتدي الغترة والعقال في حفله بالسعودية

صور الفنان أندريا بوتشيلي في حفله بالسعودية أشعلت مواقع التواصل الإجتماعي، حيث تفاجئ الجمهور عقب نشر صور الفنان أندريا بوتشيلي في حفله بالسعودية حيث ظهر مغني الأوبرا الإيطالي الشهير بالزي السعودي المتعارف عليه، وهو الأمر فاجأ كل جمهوره ومحبيه، سواء من السعودية والخليج أو مصر أو حتى العالم العربي بأكمله!.

قام الفنان الإيطالي العالمي أندريا بوتشيلي بإحياء حفلته الموسيقية يوم الجمعة الماضية، على خشبة مسرح المرايا بمدينة العلا، ضمن فعاليات مهرجان شتاء طنطورة في المملكة العربية السعودية.

استقبل الجمهور مغني الأوبرا الإيطالي الكفيف وفرقته الموسيقية بحفاوة وتصفيق حار، خاصًة عندما أطل على المسرح وهو العقال والغترة، مما زاد من حماس جمهوره ومحبيه.

تصدر اسم الفنان الأوبرالي العالمي أندريا بوتشيلي مواقع التواصل الإجتماعي بالسعودية، من خلال هاشتاج “أندريا بوتشيلي في العلا”، بعد أن ظهر بالغترة والعقال والعباءة في نهاية الحفل الضخم الذي قدمه.

اعتبر الكثيرون أن ما فعله أندريا بوتشيلي ليس فقط لجذب الإنتباه، أنما إرتدائه الزي السعودي يعد بمثابة تقديم التقدير والإحترام للبلد المضياف، حيث أنها تعتبر لفتة جميلة من الفنان العالمي.

علقت الصفحة الرسمية للمهرجان على الأمر عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلة: “تعبيرًا عن تفاعله مع المكان، وامتنانًا لحرارة استقباله في العلا، ارتدى الفنان الكبير أندريا بوتشيلي الزي السعودي أثناء حفلته الرائعة، في لفتة أضافت لأجواء مسرح مرايا تفاعلاً بديعًا”.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author