صور الفنانين في حفل توزيع الجوائز الموريكس دور

 

عقد حفل توزيع جوائز الموريكس دورفي دورته الثامنة عشر لهذا العام، ويعتبر الموريكس دور او ما يطلق عليه جائزة الموريكس الذهبية، محفل عربي قد عرف لتكريم والاعتراف بالانجازات التي قدمت في مجال الفن.

جوائز الموريكس دور

تم تكريم العديد من الفنانين وسط حضور البعض وغياب البعض الاخر، و ابرز من تم تكريمهم في حفل الموريكس دور لهذا العام، النجمة يسرا و الفنان ابو عن اغنية 3 دقات والتي حصلت علي 237,673,007  مشاهدة علي حساب الفنان ابو علي يوتيوب، وقد غني ابو اغنية 3 دقات بعد التكريم.

كما كرمت الفنانة التونسية هند صبري كافضل ممثلة عربية في الدراما المصرية، عن دورها في مسلسل حلاوة الدنيا الذي عرض علي الشاشات في السباق الدرلمي لموسم رمضان 2017، وقام ببطولة المسلسل الفنانة هند صبري والفنان ظافر العابدين وانوشكا و رجاء الجداوي، وقد حقق المسلسل نجاح باهر اثناء عرضه. كما حصل النجم ظافر العابدين علي جائزة افضل ممثل عربي في الدراما المصرية عن دوره في نفس المسلسل.وقد التقطت عدسات المصورين صورة لظافر وهند وهم يلتقطون صورة سيلفي في الحفل.

.

وقد تم تكريم الفنانة نادين نسيب نجيم عن دورها في مسلسل الهيبة، حيث حصلت علي جائزة افضل ممثلة في العمل، وقد سيطر فنانين مسلسل الهيبة علي التكريمات في هذا الحفل فقد كرمت الفنانة مني واصف عن دورها في الهيبة والفنان تيم حسن.

، كما كان من المفترض تكريم الفنان تيم الحسن عن دوره في هذا المسلسل، كان من المفترض ان يحضر الفنان تيم حسن إلي الحفل برفقه زوجته الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، لكن اعتذر الفنان تيم عن الحضور عن طريق فيديو قد نشره علي حسابه الشخصي عليتطبيق التواصل الإجتماعي للتغريداتالقصيرة تويتر فيديو الاعتذار.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author