صور اطلالة منى زكي بفستان شفاف تثير الضجة فهل نسيت البطانة

نالت صور صور منى زكي بفستان شفاف مع البطانة البيج إعجاب الجمهور، حيث أظهرت صور منى زكي بالفستان الشفاف الطويل، رقة ورقي إطلالتها.

منى زكي
منى زكي

صور منى زكي بفستان شفاف أسود

شاركت النجمة المصرية منى زكي في الحفل الخيري الذي أقامته مؤسسة “صوتنا” بالتعاون مع مجلة “هاربر بازار” في فندق قصر الإمارات في أبوظبي بصفتها سفيرة اليونيسيف في الشرق الأوسط.

فستان منى زكي
فستان منى زكي

وارتدت فيها فستانًا أنيقًا باللون الأسود طويل ومنفوش من الأسفل مع حزام أسود يبرز الخصر، والفستان مكشوف الكتفين والذراعين من توقيع علامة “أوسكار دي لارنتا”.

وقد لفت انتباه الجمهور البطانة البيج الطويلة أسفل الفستان، كما أكملت إطلالتها بمجوهرات ماسية راقية، حيث ظهرت مرتدية ساعة وأقراط متدلية مع خاتم من “بولغاري”.

ونشرت منى صورًا من الحفل على حسابها الخاص على موقع إنستجرام ، كاشفة أنها نجحت في جمع تبرعات بلغت قيمتها مليون دولار، تم تخصيصها بالكامل لمساعدة الأطفال اللاجئين فى الذهاب للمدارس.

حيث كتبت: “لقد تشرفت بأن أكون في حفل Abu Dhabi Dream Ball، كسفيرة لليونيسيف للمساعدة في جمع ما لا يقل عن مليون دولار، للسماح على الأقل لـ5000 طفل لاجئ بالذهاب إلى المدارس، ليتمتعوا بمستقبل آمن ومزدهر” .

ودعت الجميع للتبرع، بقولها: “إنّ رعايتك وتبرعك سيساعدان الأطفال على تحويل أحلامهم إلى حقيقة، ثم توجهت بالشكر لكل الجهات التي دعمت مبادرتها بتبرعات وصفتها بالسخية”.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author