صور اطلالة ريا ابي راشد في حفل الأوسكار 2018

دائما ما تتألق المذيعة ريا ابي راشد في إطلالاتها الجذابة التي ترتديها، وفي الفترة الأخيرة كانت فساتين ريا ابي راشد من توقيع مصمم الأزياء اللبناني طوني ورد

إطلالة ريا ابي راشد والاوسكار

اطلت المذيعة اللبنانية ريا ابي راشد علي السجادة الحمراء في فعاليات توزيع جوائز الاوسكار في دورة المهرجان للعام ال 90، كانت إطلالة ريا ابي راشد ملكية وهناك من شبهها بأميرات قصص والت ديزني، حيث ارتدت فستان باللون السماوي من توقيع مصمم الازياء اللبناني طوني ورد، والذي كشف عن كتفيها بموضة الاوف شولدر وكان الفستان مطرز بالكامل بشكل رقيق وغير متكلف، هذا وقد ارتدت ايضا مجوهرات من تصميم جادي للمجوهرات حيث ارتدت اسورة يد بتصميم غريب لفت الانظار لها بشكل كبير، اما عن اقراط الاذن كانت تحمل توقيع علامة بايجت. وكانت تسريحة شعر ريا ابى راشد بسيطة ورقيقة حيث كان شعرها ملموما بطريقة الشنيوه.

هذا وقد نشرت المذيعة اللبناني ريا ابى راشد صورها عبر حسابها الشخصي علي تطبيق التواصل الإجتماعي الخاص بتبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وقد انهالت التعليقات والإعجابات علي صورها من متباعيها، وهم يتغزلون في جمالها وإطلالاتها المميزة، وقد علق علي صور كل من النجمتين التونسيتين الفنانة هند صبري والفنانة درة زروق معبرين عنمدي جمال إطلالة المذيعة ريا ابى راشد مستخدمين الوجوه التعبيرية.

اما عن إطلالات ريا ابى راشد، فأنها تعودت ان ترتدي في الفترة الأخيرة ازياء من تصميم مصمم الأزياء اللبناني طوني ورد، حيث قد ارتدت فستان من تصميمه وذلك في فعاليات مهرجان جولدن جلوب الذي اقيمت فعالياته في شهر يناير الماضي، وكانت إطلالة ريا ابى راشد ايضا راقية وأنيقة للغاية كعادتها.

وكعادتها حضرت ريا ابى راشد حفل الأوسكار لإجراء لقاءات وحوارت مع الفنانين علي السجادة الحمراء، فهي تشارك في فعاليات حفل توزيع جوائز الاوسكار من كل عام.

يمكنك أيضا قراءة More from author